مبادرة "She’s Mercedes" تحتفي بالمرأة الإماراتية

مبادرة "She’s Mercedes" تحتفي بالمرأة الإماراتية

احتفت مبادرة "She’s Mercedes" وهي مبادرة عالمية ترعاها شركة مرسيدس-بنز، بمجموعة من سيدات الأعمال الإماراتيات اللواتي يتميزن بالكفاءة والاستقلالية وذلك في حدث ضم مجموعة من النساء الناجحات والطَموحات ممن يمتلكن رؤى وتوجهات مشتركة، وأتى ذلك بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي حيث حققت الإمارات رقماً قياسياًفيه! 

ias

أقيم الحدث بالتعاون مع شركة "Tea Before Noon" وهي شركة استشارية متخصّصة بأسلوب الحياة الفاخر في المنطقة وتهدف إلى تقديم تجارب مميزة للمجتمع المحلي. وتركز مبادرة "She’s Mercedes" على تحفيز الإنجازات النسائية من خلال تنظيم فعّاليات لتشجيع تبادل الخبرات والتواصل الاجتماعي. يأتي هذا الحدث ليؤكد على الدعم الكبير الذي توليه مبادرة "She’s Mercedes" للمرأة الإماراتي، وتم تنظيمه في إطار مبادرة "Let’s Talk" التي أطلقتها شركة "Tea Before Noon".

تسليط الضوء على التجارب الملهمة لأربع سيدات إماراتيات موهوبات

تخلل هذه المناسبة مجموعة من النقاشات البنّاءة التي تناولت مواضيع متنوعة مع العديد من المشاركين، وتم تسليط الضوء على التجارب الملهمة لأربع سيدات إماراتيات موهوبات من مختلف مجالات العمل، حيث تحدثت المشاركات عن رحلتهنّ إلى النجاح. واستضافت هلا القرقاوي، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة «Tea Before Noon»، كلاً من سناء سلطان الحلامي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مشري لخدمات نقل الركاب، وحمدة القمزي رئيسة تطوير الأعمال والتسويق والاتصالات في مستشفى القرهود الخاص، وحمدة المنصوري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة هاشي للمجوهرات، وهند الرعيدي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة استوديو هند.

وقال ألكسندر إلزاس، رئيس التسويق والاتصالات في شركة مرسيدس-بنز الشرق الأوسط أنّ:" الحدث فرصة مهمة للتعرف على نساء يتميزن بالتصميم والإرادة ويحققن الإنجازات في هذه المنطقة والاحتفاء بهن. وأردنا الاحتفاء باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجمع النساء الإماراتيات المتميزات اللواتي يمثلن أحد أسس النجاح في هذا البلد بما يمتلكن من طموح وسمات قيادية، كما يسرني الاحتفاء بهؤلاء النساء الناجحات والمثابرات في منطقتنا".

في السياق نفسه، تابعي لقاء ياسمينة مع نايلة الخاجة أول مخرجة إماراتية لأفلام الرعب بمناسبة اليوم الوطني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية