متجر حصري لمجموعة DFS Group للعطور الفاخرة في أبو ظبي

متجر حصري لـ DFS Group في أبو ظبي

متجر حصري لـ DFS Group في أبو ظبي

أعلنت مجموعة DFS Group، الرائدة في تجزئة تجارة السفر الفاخر في العالم، عن افتتاح أول متجر لها للعطور الفاخرة، Fragrances by DFS، في مطار أبو ظبي العالمي، في محطة الطيران النهائية رقم 3.

ias

 

                         إطلالتك بتوقيع أرقى العطور العالمية لربيع وصيف 2014

 

ويتبّع متجر "فراغرنسز من د.ف.س" نهجاً جديداً للتسوّق في مجال منتجات الجمال من خلال توفير تجربة غامرة ومتعددة الحواس، يؤمّنها تصميم ذو جودة خالدة لعدد من العلامات التجارية والعطور الجديدة على ساحة تجزئة تجارة السفر. وسوف تشتمل العطور على علامات تجارية جديدة وعطور حديثة الإصدار متوفرة حصرياً في شبكة د.ف.س العالمية لتجزئة تجارة السفر وخاصة بمنطقة الشرق الأوسط، بما فيها علامات مثل   Diptyque, Xerjoff  و The Different Company.

وفي مبادرة تهدف الى الرفع من مستوى تجربة التسوق في مجال العطور في المطارات، سوف يتألق متجر "فراغرنسز من د.ف.س" بمساحة بيع ذات تصميم رائع، تغطي 250 متراً مربع.

 

                        مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

ومن خلال العطور القيّمة المنتمية الى 65 من دور العطور ومتاجر العطور الحرفية الأكثر أسطورية في العالم، سوف يتمكن المسافرون العالميون من التعرّف الى أحدث الإصدرات وشراء العطور المفضلة لديهم وإعادة اكتشاف العطور الكلاسيكية الخالدة.

وعقب إفتتاح معرض "ماسترز اوف فراغرنسز" خلال حفل يُقام على أساس الدعوات فقط وحيث يُسلّط الضوء على العطور الإستثنائية فيما يستكشف الحاضرون عالم العطور الحصرية ويقابلون الخبراء من العلامات التجارية المرموقة، سوف ينتقل المعرض إلى مطار أبوظبي الدولي في محطة الطيران النهائية رقم 1 حيث سيكون متاحاً للمسافرين حتى 12 يونيو 2014، فيقدّم للمسافرين فرصة التمتّع بأسلوب العرض الإبداعي والتسوّق من بين مجموعة العطور الحصرّية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية