متى عيد الأم 2023 وأبرز الأساليب للإحتفال به

متى عيد الأم 2023

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

إن كنت تتساءلين متى عيد الأم 2023، سنقدم لك الجواب المناسب ونكشف لك عن الأساليب الفعالة التي تساعدك على إسعاد قلبها وجعلها تشعر بأهمية هذا اليوم وتقدمي لها الهدايا التي ترسم الابتسامة على وجهها.

ias

يحنفل بعيد الأم في العديد من البلدان حول العالم، وهو يعتبر مناسبة مميزة لتقدير واحترام الأمهات على دورهن الحيوي في حياتنا.

متى الموعد؟

يحتفل بعيد الأم في 21 مارس من كل سنة ويعتبر مع بداية فصل الربيع فصل الحياة، لكن بعض البلدان تحتفل به في الأحد الثاني من شهر مايو، ولكن هذا يختلف من بلد لآخر.

هدايا عيد الأم
مصدر الصورة موقع Adobe Stock

أساليب متنوعة!

وبمناسبة عيد الأم، يمكن للأفراد التعبير عن حبهم وامتنانهم لأمهاتهم بالعديد من الأساليب، ومن أبرز هذه الأساليب:

  • الهدايا: يمكنك إعداد هدية مميزة لأمك، مثل الزهور، الكتب، المجوهرات، والملابس، والعديد من الهدايا الأخرى التي تعبر عن حبك وتقديرك لها.
  • الاحتفال مع العائلة: يمكن أن تنظمي إحتفالًا مه العائلة بعيد الأم، وتعدّي الكثير من النشاطات المميزة، مثل تناول وجبات الطعام، والذهاب في نزهات ورحلات، والمشاركة في الألعاب والأنشطة الرياضية.
  • الكتابة: يمكنك أن تعبري عن مشاعرك وحبك لأمك من خلال الكتابة، سواء عبر بطاقات الإهداء، أو عبر الرسائل الإلكترونية، أو حتى عبر الكتابة في دفتر خاص.
  • التبرع: يمكنك أيضًا أن تنظمي حملة للتبرع للمؤسسات الخيرية التي تعنى بالأمهات لهذه المناسبة وذلك كتعبير عن المساندة والدعم لهذه الفئة من المجتمع.

بالإضافة إلى مختلف الأفكار التي يمكنك أن تحضريها للمناسبة، ننصحك باختيار كلمات مناسبة لتنشريها عبر تويتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية