مجدداً... لانا الساحلي على منصّة عرض الأزياء إلى جانب أهمّ عارضات الأزياء

تحت عنوان " Fashion for Relief" تنظّم عارضة الأزياء العالمية، ناعومي كامبل، عرض أزياء كلّ عام لجمع التبرعات من أجل دعم قضيّة انسانيّة معيّنة.

ias

لهذا العام وخلال مهرجان كان السينمائي الذي نتابعه في دورته السبعين، اختارت ناعومي أن تطلق عرض أزياء Fashion For Relief لجمع التبرعات من أجل الأطفال ومساعدتهم من خلال تأمين الطعام والمسكن وكلّ الاحتياجات الأساسيّة والهدف هذا العام كان تحديداً لدعم الأطفال المتأثرين بالأوضاع والأحداث المأساويّة في سوريا.

في الساحل الفرنسي، اجتمعت أهمّ عارضات الأزياء العالميات، منهنّ من رأيناهنّ على السجادة الحمراء كبيلا حديد وكيندال جينر ومنهنّ من عرفناهنّ دائماً على منصّات عروض الأزياء كإيزابيلا فونتانا وكيت موس التي تعتبر أسطورة في عالم عرض الأزياء كما هايدي كلوم وجوردن دان وغيرهنّ وطبعاً ناعومي كامبل التي هي أساساً المؤسّسة والداعمة الأولى لهذا الحدث.

ولكن الخبر المميّز كان انضمام المؤثرّة على مواقع التواصل الاجتماعي والكاتبة لانا الساحلي المعروفة بمدوّنتها L’armoire de lana إلى هؤلاء الأسماء الكبيرة، لانا التي كان سبق لها ومشت على منصّة عرض دولتشي آند غابانا خلال عرض شتاء 2018 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو.

في هذا الإطار ودعماً لهذه القضيّة الانسانيّة، تبرّع العديد من مصمّمي الأزياء بفساتين وأزياء اختارتها عارضات الأزياء هؤلاء وعرضناها أمس ومن الأسماء التي رأيناها، علامة Atelier Versace، Maison Margiela، Azzedine Alaia، Balmain، Pucci وغيرها من الأسماء.

الملكة رانيا في حفل عشاء Fashion for relief في مهرجان كان 2017

إلى جانب ذلك وفور انتهاء العرض، اجتمعت عارضات الأزياء هؤلاء أيضاً لحضور حفل عشاء مميّز وقد حضرته الملكة رانيا (الملكة رانيا تبرهن أنّها الأكثر أناقة بين الملكات… كيف؟) أيضاً التي كانت ضيفة الشرف وذلك إلى جانب أسماء أخرى كمصمّمة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي، ليوناردو دي كابريو، أوما ثورمون، الأميرة بياتريس، لويس هاميلتون وغيرها من الأسماء.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ إطلالة الملكة رانياوكعادتها أتت رائعة وقد اختارت أن تتألّق باللون الأبيض وذلك من توقيع علامة جيفنشي ومن مجموعة كوتور لخريف 2016 وكانت إطلالتها هذه عبارة عن فستانٍ بقصّة مستقيمة مع شقّ من الأمام ولكن تحته قطعة قماشٍ من الدانتيل والشبك وقد زيّنت هذا الفستان بكلاتش مميّز من توقيع Sarah’s bag.

إقرأي المزيد: جولة على أجمل إطلالات النجمات في اليوم الثاني والثالث والرابع من كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية