مجموعات مستحضرات تجميل ابتكرت لتعزيز جمالك في رمضان

مجموعات مستحضرات تجميل ابتكرت لتعزيز جمالك في رمضان

لأنّ جمالك يواجه الكثير من التحديات، قدّمت الماركات العالمية باقة من أحدث مستحضراتها ومجموعاتها التي تعتني بإطلالتك، وتجعلهأ اكثر تميزاُ وتألقاً في الشهر الفضيل. ياسمينة تجول سريعاً على أبرزها:

ias
  • رزنامة العناية بالجمال من L’Occitane: في تعاون مع المصمّمة سمر صادق ابتكرت رسم فريد عربي الطابع. سمر صادق رسّامة مقيمة في دبي، وتحتوي هذه الرزنامة مستحضرات لا تُقاوم مع إصدارات رمزية مثل صابونة اللوز Almond Delicious Soap، عطر Terre de Lumiere بالحجم الصغير، أو كريم الشيا الشهير لليدين Shea Hand Cream.
رزنامة العناية بالجمال من L’Occitane
رزنامة العناية بالجمال من L’Occitane
  • My Beauty Box من Sephora: باقة جديدة ومميزة من المستحضرات العالمية للعناية بالشعر والبشرة والعطور على رأسها 'My Beauty Box' من مجموعة سيفورا وصولاً إلى مجموعة هدايا الشهر الفضيل من علامات تجارية حصرية. يحتوي مجموعة من مستحضرات الماكياج الأساسيّة لإطلالة متألّقة.
My Beauty Box من Sephora
My Beauty Box من Sephora
  • هدايا خاصة برمضان من The Body Shop: مجموعات مميزة استوحيت ألوانها لهذا العام من ألوان توهج غروب الشمس في الشرق الأوسط العربي، حيث تتلهف ذي بودي شوب لمفاجأتك ألوان دافئة تفتن الانظار، من الهدايا الفاخرة، والعطور الغنية والمعبأة بشكل فاخر، وزخرفات الأزهار الجميلة على علب الهدايا المتنوعة لتضيء يوم احبتكم وتمنحهم السعادة.
هدايا خاصة برمضان من The Body Shop:
هدايا خاصة برمضان من The Body Shop:
  • Mesmerising Oudh Accord & Gold من Molton Brown: تدعوكك مولتون بروان للاحتفاء بالشهر الفضيل مع مجموعة اليدين ومنتجات الاستحمام الفاخرة الجديدة Mesmerising Oudh Accord & Gold، حيث يمكنك معها اكتشاف الأعماق البخارية لغابة مشبّعة براوئح فلفلية، تفوح منها رائحة العود الفاخرة، وورق الذهب، وزيت ورق القرفة.
Mesmerising Oudh Accord & Gold من Molton Brown:
Mesmerising Oudh Accord & Gold من Molton Brown:
  • Arabian Nights من Glambox: يقدم الموقع الإلكتروني المتخصص في مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط صندوق الجمال المخصص لموسم شهر رمضان والعيد Arabian Nights الذي يضم كل ما تحتاجينه للحصول على إطلالة دافئة تناسب أمسيات الإفطار وليالي السحور، والمستحضرات تحمل توقيع مجموعة من أشهر العلامات التجارية مثل Shiffa و Eucerin و Gosh و Body Boom و Rituals و FC Beauty.
Arabian Nights من Glambox:
Arabian Nights من Glambox:
  • أقنعة ترطيب البشرة من Skin Republic: ستحافظين على بشرة رطبة ونضرة خلال شهر رمضان مع أقنعة Skin Republic للعناية باليدين والوجه، مشكلّة طريقة واحدة سريعة وسهلة للحصول على إعادة ترطيبها وتنشيطها من خلال أقنعة غنية بعناصر الترطيب للبشرة. وتتميز هذه الماسكات بتركيبتها المعززة بالعناصر الغذائية المقاومة لعلامات التقدم في السن والمجددة لخلايا البشرة، مما يكسب بشرتك إشراقة فائقة ويخلصها من مظهرها الشاحب المجهد.
أقنعة ترطيب البشرة من Skin Republic
أقنعة ترطيب البشرة من Skin Republic
  • مجموعة حقائب ماكياج من Bou7a وموقع Feel22: مجموعة محدودة الإصدار من حقائي ماكياج فريدة وعصرية من توقيع المصممة صباح جمال وموقع Feel 22 المخصص لبيع مستحضرات الماكياج والتجميل في العالم العربي، والتي تعد ابتكاراً استثنائياً لهذا الموسم.
مجموعة حقائب ماكياج من Bou7a وموقع Feel22
مجموعة حقائب ماكياج من Bou7a وموقع Feel22

إقرئي المزيد: نجمات رمضان 2018 قبل عمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية