مجموعات مستحضرات Mikyajy ترافقك في سفرك

منتجات مكياج للسفر

منتجات مكياج للسفر

إذا كنت تخططين للعطلة الصيفية وتبحثين عن كل جديد في عالم الجمال لإطلالة مواكبة للموضة، فإن "ماكياجي" هي وجهتك المفضلة هذا الموسم بما تقدمه لك من مستحضرات تجميل أساسية لا غنى عنها لجعل حقيبة مستحضراتك جاهزة للصيف.

ias

 

دللي نفسك بنفحات العطور الفرنسية المنعشة Eau De Toilette من ماكياجي، واختاري العطر الذي يلائم مزاجك من بين 12 رائحة جذابة تجسد الرقي والشغف. واختاري من نفحات العطور المدهشة بالنغمات العطرية الشرقية وعطر الورد ورائحة الصندل والبهارات الدافئة وشذى الفواكه النضرة مثل التوت المركز، حيث تمتزج هذه المكونات الرائعة مع بعضها لتكّون عطراً آسراً يعبر عن أنوثتك المطلقة وشخصيتك الساحرة.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذه العطور تنفرد بحجمها الملائم في زجاجة أنيقة بسعة 15مل لتنسجم مع تنقلاتك وسفرك. 

 

             مكياج خليجي قوي بمستحضرات Mikyajy

 

تمتعي أيضاً، ببشرة نضرة مع مظهر ندي ومتألق باستخدام أساس الماكياج كعنصر أساسي في نظام العناية اليومي بالبشرة، اختاري كريم الأساس 22K Immaculate Mattifying Makeup Base، وابدأي بتحضير بشرتك قبل وضع الماكياج لتحصلي على مظهر بشرة غير لامع طوال اليوم، إذ إنّ مكوناته الفريدة تعمل على التحكم في دهون البشرة خلال الطقس الحار والرطوبة لتقلل من لمعان البشرة.

 

            إكتشفي أسرار ماكياج السفر

 

وأخيراً، تقدم ماكياجي باقة حصرية من المنتجات المختارة بعناية لفصل الصيف Sabaya Beauty Plus Kit، وهي تشمل المستحضرات الأكثر مبيعاً مقدمة في حقيبة ماكياج باللون البنفسجي الزاهي، وتضم مجموعة عطور بنفحات الأزهار المنعشة وأقلام التحديد الثابتة بألوان مبهجة للصيف مع خصائص مقاومة للماء والبقع، وحمرة الشفاه المرطبة، وبالتالي فإن منتجاتك المفضلة ستكون في متناول يدك خلال جميع الأوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية