مجموعة الباربي من موسكينو تسيطر على عالم الموضة!

منذ أن قدّم جيريمي سكوت مجموعة أزيائه التي ضمّت القمصان المطبّعة بعبارة I don’t Speak Italian I speak Moschino ومن ثمّ مجموعته المليئة بالتصاميم المستوحاة من ماكدونالدز والفاشينيستا أي عاشقات الموضة يخترن تصاميم Moschino لإطلالاتهنّ اليوميّة حتى أنّ هذه التصاميم باتت من بين الأشهر في عالم الموضة.

ias

 

      بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء موسكينو لصيف 2015!

 

ولموسم صيف 2015، فاجأنا منذ أسابيع جيريمي سكوت وذلك خلال أسابيع الموضة، بمجموعة مليئة بالتصاميم المستوحاة من الباربي، هذه المجموعة التي سرعان ما عرضت للبيع على بعض المواقع والتي تهافت على شرائها الفاشينيستا على الفور حتى أنّه لم يمض إلا بضعة أسابيع على عرض هذه المجموعة حتى أصبحنا نراها تزيّن شوارع الموضة أي Street Style.

 

لذلك، نعرض عليكِ في ألبوم الصور أعلاه، أشهر التصاميم من هذه المجموعة، تصاميم نتوقّع أن تشتهر في عالم الموضة وتصبح القطع المرافقة لإطلالات الفاشينيستا!

 

1- الكنزة: إختاريها باللون الزهري ومطبّعة بالأبيض بعبارة موسكينو وارتديها مع السراويل الرياضيّة Sweat Pant وأحذية الـ Slip On أو مع الجينز الممزّق أو الشورت والأحذية الرياضيّة أو حتى مع التنانير الرسمية لستايل الـ Lady Like والأحذية المروّسة بالكعب العالي خاصّة أنّ هذا الستايل رائج هذا الموسم.

 

2- T Shirt: استبدلي تي شيرت ماكدونالدز التي كانت رائجة الموسم الماضي بأخرى برسمة الباربي وارتديها إما مع التنورة المنفوخة بقصّة الـ Flared والأحذية بالكعب العالي أو مع السراويل الجلديّة أو الرياضيّة Sweat أو Track Pants وأحذية الـ Slip on أو الـ Sneakers.

 

       بالصور، إليك أبرز تصاميم موسكينو لشتاء 2015!

 

3- الـ Crop Top: بما أنّها رائجة، اختاري التوب القصيرة من هذه المجموعة وارتديها إما مع التنورة بالقصّة المستقيمة والأحذية الرسمية بالكعب العالي وإما مع الشورتات بالخصر العالي أو حتى السراويل الرسمية بالخصر العالي أو ارتديها مع التنانير الواسعة والأحذية المسطّحة كأحذية الـ Birkenstock.

 

4- السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية: اختاريها قصيرة بموضة الـ Crop وارتديها مع التنورة الجلديّة من المجموعة ذاتها واختاري معها إما الأحذية بالكعب العالي المروّسة وإما المسطّحة الرياضية.

 

5- حقيبة الظهر: بما أنّ حقيبة الظهر أي Backpack من أكثر موديلات الشنط الرائجة، اختاريها مطبّعة بشعار الدار وارتديها مع الملابس الرياضيّة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية