اليك مجموعة تسريحات مناسبات فخمة وأنيقة

اليك مجموعة تسريحات مناسبات لاطلالة فخمة وأنيقة

مجموعة تسريحات مناسبات لاطلالة فخمة وأنيقة

تسريحة شعرك هي الاهم لديك بالاخص اذا كنت تريدين أن تذهبي الى مناسبة فخمة. لن تحتاري بعد اليوم لان ياسمينة تعطيك الحل من خلال هذه المجموعة الجميلة من التسريحات الملفتة.

ias

تسريحة جذابة

مججموعة تسريحات مناسبات فخمة وأنيقة

تسريحة الريترو المرفوع هس تسريحة جذابة لا شك. اذ انها توحي بأيام الستينات ولكن بطريقة عصرية تضيف الانلقة الى جميلك بالاخص اذا نسقايها مع فستان ملاءم.

تسريحة الضفائر المرفوعة

مجموعة تسريحات مناسبات فخمة وأنيقة

تتميز تسريحة هذا الشعر بالشق على النصف والضفائر المسرحة من الجانبين وصولاً حتى أسقل الشعر حيث رفع كله برفعة جميلة وبسيطة. هذه التسريحة مناسبة لمت لا تحب أن ترفع يكون شعرها مشدودًا ومرفوع عاليًا.

رفعة ذيل الحصان

مجموعة تسريحات مناسبات لاطلالة فخمة وأنيقة

من قال ان ذيل الحصان هي تسريحة عادية وغير رسمية؟ اذا أتقنتها ستتميزين بها. سرحي شعرك بالتموجات وارفعيه بطريقة غير مشدودة.

تسريحة أنيقة

مجموعة تسريحات مناسبات فخمة وانيقة

تسريحة الريترو هي من أجمل التسريحات على الفتيت والنساء بالاخص عندما تتلائم وفساتينهن أو ثيابهن لانها تعطي طابع العصر القديم وطابع الاناقة بامتياز. تتميز بتموجات الشعر الكثيفة على الجانب الواحد.

تسريحة جميلة

مجموعة تسريحات مناسبات لاطلالة فخمة وانيقة

هي كعكة الضفائر العالية، وقليلاً ما تلمحينها على شعر احداهن ولكنها بالفعل مميزة لانك تعتمدين كعكة فريدة من نوعها وليست تقليدية.

تسريحة فخمة

مجموعة تسريحات مناسبات لاطلالة فخمة وانيقة

اذا كنت ترغبين بتسريخة فخمة وملفتة، سرحي شعرك بهذه الطريقة معتمدة كعكة الشعر الكبيرة جدًا والمنخفضة حتى رقبتك تمامًا مثل الممثلة بلايك لايفلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية