مجموعة جيورجيو أرماني تختتم أسبوع الموضة في ميلانو!

نختتم اليوم تغطيتنا لأسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2016مع عرض أزياء جيورجيو أرماني على أن نعاود تغطيتنا لعروض الأزياء غداً ولكن مع أسبوع الموضة الباريسيّ حيث ننقل لكِ أبرز مجموعات دور الأزياء الفرنسيّة.

ias

كالعادة، اتّسمت تصاميم جيورجيو أرماني بالكلاسيكيّة إنما أتت لصيف 2016 حيويّة أكان من حيث القصّات أو الألوان فقد رأينا الألوان القويّة كالأحمر والأكسسوارات التي من شأنها أن تضفي الحيويّة على إطلالتك كالقبّعة الكبيرة.

أما بالنسبة إلى الصيحات، فقد لاحظنا تنوّعاً كبيراً فبعدما  تعوّدنا أن تكون السراويل الرسمية والسترات هي المسيطرة على مجموعة جيورجيو أرماني (اليك ازياء جيورجيو ارماني Resort 2016)، ها هي مجموعة صيف 2016 تأتي لتكشف لنا صيحات جديدة ومنها نذكر التنورة القصيرة من التول المنسّقة مع التوب القصيرة بقصّة عارية على الاكتاف إلى جانب موضة السترات الشفافة والطويلة التي تمّ تنسيقها فوق السراويل الواسعة والتوبات المقلّمة.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة الفساتين القصيرة بقصّة المشلح أو الكاب على الأكتاف كما موضة القميص الفضفاض والواسع الذي تمّ تنسيقه فوق التوبات المطبّعة وقد برزت أيضاً موضة الـ Jumpsuit الميتاليكي أي بالقماش اللماع Shimmering إذ لفتتنا معه موضة السترات على شكل معطفٍ متوسّط الطول، هذه السترات التي أتت مطبّعة بخطوط أفقية عريضة.

وكالعادة، لا يمكن لمجموعة من توقيع جيورجيو أرماني (اليك مجموعة ازياء جيورجيو ارماني الراقية لشتاء 2016) أن تأتي من دون أن تتضمّن السراويل الواسعة وتحديداً الجينزات الواسعة التي أتت منسّقة مع التوبات بالأكمام الطويلة المقلّمة أي بموضة الـ Stripes وقد رأينا هذه الجينزات أيضاً منسّقة أحياناً مع التوبات المطبّعة والمعاطف الطويلة.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة الشورتات بقصّة الخصر العالي، والتي تمّ تزيينها بحزام عريض ومع سترة قصيرة كما رأينا موضة الفساتين المطبّعة الطويلة كما الفساتين الطويلة بالرباط الرفيع أي بموضة الـ Slip On Dresses.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية