مجموعة عطر si نفحات عطرية اختاري منها الانسب

مجموعة عطر si

ان الحصول على نفحات عطرية جذابة تلفت انظار من حولك يتطلب منك ان تختاري عطرك بعناية بتركيبة تتغلغل في قلوب من حولك لتلفتي الانظار. وهذا ما ينطبق على مجموعة عطر si. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطر si الزهري

  2. عطر si الاسود

  3. عطر si الجديد الاحمر

1- عطر si الزهري

مجموعة عطر si

ان كنت تبحثين عن لمسة انيقة وجذابة على اطلالتك، فلا بد وان تتعرفي على مجموعة عطر si الزهري الذي يعتبر اساس هذه المجموعة الذي سيضفي حتماً عبقاً منعشاً على اطلالتك.

يتميز عطر si الزهري بالاناقة العفوية التي تخلو من العيوب مع الرفاهية الدائمة. فهو عطر المرأة بالشخصية القوية التي تتمتع بالجرأة لتستمتع بحياتها بتصميم عطر يعكس عفويتها.

يتألق هذا العطر بفخامة نابعة من البساطة فهو بنفحات متقن ببراعة وفاتن مع عبير زهري حمضي يتمحور حول التناقضات.

يجمع في مقدمته بين عصارة عنب الثعلب مع الكمثري ملحوظاً من خلال أخشاب مسكية ذهبية لتغلغل في قلوب من حولك بشفافية مذهلة.

فمقدمة العطر تشع ايضاً بثلاث خلاصات حمضية من البرغموت واليوسفي ويتوسطهما عبق رائع من خلاصة زهر البرتقال، مع باقة من الفريزيا والورد. اما قاعدة العطر فتتوهج الى جانب المسك بدفئ العنبر مع لمسات حسية مثيرة للفانيلا والباتشولي الذي يضفي عمقاً لجاذبية لا تقاوم.

فإذاً، ان عطر si يتميز بغموض لطيف وتناقضات دقيقة ليثير مجموعة من المشاعر بمنتهى الجرأة والمرح والجاذبية، لتنبضي بسحر يشع اشراقة.

2- عطر si الاسود

مجموعة عطر si

أما إذا كان خيارك عطر si الاسود فلا بد لك وان تتعرفي على خصائص العطر المميزة التي يمكن ان تتلاءم مع ذوقك وتجعله خياراً مثالياً لك.

عطر si الاسود عطر نسائي مثير وفخم، وقد صمم ليتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن الجاذبية والرفاهية، فرائحته ناعمة ودافئة تشعرك بالاثارة والاغراء.

عطر si الاسود عبارة عن مزيج بين رائحة السكر والازهار، ليناسب اطلالاتك الصباحية وخلال فصل الصيف. يجمع بطياته نفحات زهرية حمضية تضفي جاذبية وسحراً على اطلالتك.

ممقدمة العطر تجمع بين الكشمش الاسود مع المندرين والبرتقال، أما قلب العطر فنوتات جذابة من البرغموت مع الورد ولمسة منعشة من زهر البرتقال، أما قاعدة العطر فتتميز بنفحات من الباتشولي وخشب الارز ولمسة مثيرة حسية من الفانيلا.

فإذا وقع خيارك على عطر si الاسود فستحصلين على عطر ثابت يدوم طويلاً لتستمر رائحته طوال اليوم مع نفحات جذابة وانثوية مليئة بالاثارة وهو ملائم للمناسبات الرسمية وغير الرسمية. هو عطر مركز يأتي بحجمين 50 ملل و100 ملل.

3- عطر si الجديد الاحمر

مجموعة عطر si

أما إذا اردت الحصول على عطر مفعم بالشغف والاثارة فلا بد وان يكون خيارك عطر si الجديد الاحمر. فهو مزيج لا يقاوم من الجمال والقوة والروح المستقلة.

عطر si الجديد الاحمر رائحته مكثفة لا هوادة فيها مصنوع للمرأة الواثقة ليجسد قوة الاحمر وجرأته لكل من يعتمده.

يتميز هذا العطر برائحة مضيئة وحسية تبعث الثقة بالنفس مع الاغواء والقوة، فمقدمة هذا العطر تبحث الحيوية في نفسك مع نفحات الفلفل الوردي مع مزيج مميز من الفاكهة من الكمثري والكشمش الاسود، اما قلب العطر فيجمع بين رائحة الازهار القوية مع نفحات من الياسمين والهيليوتورب مع قاعدة عطر دافئة من الفانيلا وخشب الارز.

تتميز قارورة عطر si الجديد الاحمر بانها مطلية باللون الاحمر النابض بالحيوية والنشاط وقد جسدت الانحناءات الاساسية لعطر si الاساسية ولكن مع لون جميل وجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية