حفل إطلاق مجموعة عطور نعمة الفاخرة في سيفورا في دبي

أقامت سيفورا حفلاً مميّزاً صباح يوم الاثنين الأول من يونيو لمناسبة إطلاق عطر Jadis الجديد من مجموعة عطور Ne’emah الفاخرة. حضر  الحفل عدد كبير  من محررات ومدونات التجميل في دبي، وتشّرف الحفل بحضور مؤسس العلامة، العطّار محمد نعمة، الذي تحدث عن مجموعة عطوره بالإضافة الى تفاصيل مسيرته في عالم العطور وإطلاق علامة نعمة للعطور الفاخرة.

ias

سيفور تنعش بشرتك خلال السفر

عطر "جادس" الجديد هو عطر زهري ينبض قلبه بعبير الورد وأريج زهر البرتقال. كما يمتاز بمقدّمة حمضية فواحة، وقاعدة تعبق بشذا الفانيليا والمسك. فيها نفحات من المندرين والنعناع، والورد وزهر الليمون. اسم العطر Jadis يأتي من الكلمة الفرنسية والتي تعني الحنين، فيعيدك هذا العطر في الزمان ويمنحك تجربة شاعرية لاكتشاف ترف العصر الفكتوري. تم تركيب نفحات هذا العطر بإتقان كي يخلف بصمة لا تزول، فهو يناشد الحواس ويبعث في النفس مشاعر تهز كيان كل من يحيط بك.

> "كل لحظة تصبح رحلة، رحلة على شراع الحواس فيما تأسر تلك المرأة الحضور بشخصية غامضة. دائمة التطّور، وجذابة الى الأبد" – العطار محمد نعمة

تتوفر مجموعة عطور نعمة الفاخرة حصريّاً في متاجر سيفورا، من ضمنها عطر Jadis الجديد وعطور Laya،  Desert Rose، Shahla و Chateau Rouge المميّزة.

سيفورا تتطلق مستحضرات مكياج وتجميل جديدة لربيع وصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية