ربيع كيروز: 10 سنوات من النجاح ومجموعة فساتين أعراس استثنائيّة

ربيع كيروز: 10 سنوات من النجاح ومجموعة فساتين أعراس استثنائيّة

على مر السنوات العشر الماضية، استطاع ربيع كيروز أن يخلق لنفسه مكانة متميّزة بين المصممين العرب والعالميين، وزّينت أعماله أجساد أجمل النساء، هي عشر سنوات من النجاحات المتلاحقة التي يحتفل بها المصمم اللبناني بإطلاقه مجموعة فساتين أعراس للمرّة الأولى، بعدما كان يحصر أعماله بفساتين تصمم خصيصاً لأصحابها.

ias

أنامل ربيع كيروز التي قاربت التصاميم العالمية وتفوّقت عليها، كانت على موعد هذه المرّة مع مجموعة عرائسية تعكس رؤيته الدقيقة في الأنوثة والبساطة البعيدة عن أي تكلّف، وإظهار إمرأته جميلة بتفاصيل صغيرة ومذهلة، ستجعل حتماً من اليوم الكبير أكثر جمالاً…واناقة!

الطابع العصري يسيطر على عروس ربيع كيروز
الطابع العصري يسيطر على عروس ربيع كيروز

مع كشف كيروز النقاب عن أحدث مجموعاته، نلاحظ تلك العصرية الاستثنائيّة التي نادراً ما نراها، التي تشبه الغرب ببساطتها، والشرق بعشقه للأنوثة، يدرك تماماً كيروز كيف يأسر قلب عروسه على الفور، ومن النظرة الأولى، ويشعرها أنّها حرة ومرتاحة وسعيدة من دون أي قيود أو ضوابط، سواء من ناحية القصّات أو الأقمشة، إلى جانب الاهتمام المذهل بالتفاصيل.

الأبيض الهادئ نجم المجموعة الفريدة
الأبيض الهادئ نجم المجموعة الفريدة

وقد صرّح المصمم اللبناني العالمي أنّه صمّم أول فستان زفاف منذ 20 عاما، وهو اليوم بإطلاقه مجموعة فساتين الأعراس يقف أمام مرحلة جديدة، تشكّل البوابة الرسمية لدخوله تصميم أحد أجمل أيّام العمر في حياة كل إمرأة!

إقرئي المزيد: أبرز فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية