مجموعة كلاتشات Fixation لآنيا هندمارش في Boutique 1

استوحيت مجموعة ربيع وصيف 2015 لآنيا هندمارش تحت عنوان "Fixation" من الحنين إلى أيام الدراسة وهي تجمع بين المرح والابتكار ولمسة من الرفاهية المعاصرة. وهذا الموسم تتسلّط الأضواء على الملصقات التي تنبع من شغف آنيا في إضفاء لمسات خاصة وحصرية على الموضة في إطار معاصر.

ias

 

                بالصور، اكتشفي اشهر موديلات الكلاتشات لصيف 2015

 

قالت آنيا هندمارش: "استوحيت مجموعة موسم ربيع وصيف 2015 من ملصقات "الستيكرز" التي رافقتني أيام الدراسة وقد طورتها اليوم لتصبح مصنوعة يدويا من الجلد وتتميز بتصميم جميل. وخطرت لي فكرة تزيين حقيبة اليد أو الهاتف أو حتى الكمبيوتر المحمول بالملصقات ليتمكّن العملاء من إضفاء لمسة خاصة عليها وابتكار قطع فنية مميزة أو حتى شراء حقائب مزينة بهذه الملصقات الجلدية. وأحب المزج بين حقيبة جلد الحية والملصقات الجلدية".

ابتكر مفهوم متجر آنيا هندمارش للملصقات بالتعاون مع Chaos Fashion وهو يضم عدداً من تصاميم الملصقات الجلدية المرحة التي تباع منفصلة لإضفاء لمسة خاصة على حقيبتك. وسيتم عرض هذه المجموعة في المتجر الموقت وواجهة Boutique 1 في مول الإمارات.

استوحيت هذه المجموعة من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم وباتت اليوم تعتبر رمزاً للعلامة وتزيّن الأغراض اليومية بنفحة من الرفاهية. من أحرف الأبجدية إلى الوجوه الضاحكة وفقّاعة الكلام يمكنك تخصيص الهاتف أو الحقيبة أو غيرها من الأكسسوارات واختيار الملصقات التي تعجبك والمتوفرة حصرياً لدى متجر Boutique 1.

 

                 كلاتشات على شكل أوراق اللعب!

 

تتوافر ملصقات آنيا هندماش راهنًا في Boutique 1 وعبر الموقع الإلكتروني boutique1.com.

وتجدر الإشارة أخيراً، الى أن منذ تصميم حقيبتها الأولى لأسبوع الموضة في لندن، تضفي آنيا هندمارش على كل أعمالها الابتكار والمرح اللذين أصبحا يترادفان مع العلامة. ومن أبرز المحطّات في تاريخ العلامة في الأعوام 25 الماضية، الحقيبة الشهيرة التي كتب عليها عبارة “I Am Not a Plastic Bag” بالإضافة إلى عدد من العروض في أسبوع الموضة في لندن وافتتاح عدد من المتاجر الموقتة في أبرز المتاجر العلامية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية