مجموعة ماكياج رائعة من Fenty Beauty لموسم الأعياد

مجموعة ماكياج رائعة من Fenty Beauty لموسم الأعياد

تم إطلاق دفعة جديدة لمستحضرات ماكياج من مجموعة علامة Fenty Beauty من ريهانا في 12 أكتوبر ، وقد ابتُكرت هذه المجموعة المميّزة والمحدودة الإصدار خصّيصاً لموسم الأعياد. فإن بدأت تفكّرين في اعتماد إطلالة متجددة لشتاء 2019 تبرز جمالك بأسلوب مثالي ومميّز، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مستحضرات مجموعة Chill Owt Holiday الجديدة واكتشفي تركيباتها وألوانها المميزة لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وأنيقة تليق بك.

ias

تتميّز المجموعة الجديدة بدرجات ألوان باردة ناعمة وتغطية معدنية براقة مستوحاة من رداء الطبيعة في الشتاء المتّشح بالثلج. اختبري عناصر الطبيعة كما لم يسبق لك أن فعلتِ وذلك من خلال الإستعانة بـ:

  • باليت ظلال العيون Killawat Foil Freestyle Highlighter Palette

إستعيني بهذه الباليت لإطلالة مشرقة فائقة اللمعان، لاسيما وأنها تحتوي 7 درجات من الالوان المعدنية الجديدة التي لم تشهد عيناك مثلها قط وهي: ألوان الخزامى الباردة وتدرجات الأزرق الجليدي، بالإضافة الى الألوان النحاسية النارية وتدرجات البرتقالي الدافئة. بفضل تغطية معدنية مشبعة الصباغ، ستبدو كل الدرجات الجريئة ملائمة تماماً مع ألوان البشرة كافة.

باليت ظلال العيون ومجموعة أحمر الشفاه
  • مجموعة أحمر الشفاه Snow Daze و Snow Nights Frosted Metal Lipsticks

تتألف مجموعة أحمر الشفاه هذه من 3 أقلام، أما تركيبتها فكريمية غنية بالصّباغ تترك خلفها لمسة باردة لإطلالة معدنية مفعمة بالإنتعاش.

تتماشى هذه المجموعة مع ألوان البشرة كافة، وهي سهلة الحمل مع مرآة خفية لضمان تغطية مثالية خالية من العيوب مهما كثرت تنقلاتك.

  • مجموعة أقلام الجفون والشفاه

تتميّز هذه المجموعة بتركيبة كريمية، تغطية برّاقة وبألوان معدنية تمنحك إطلالة شتوية جريئة. يمكنك اعتمادها لعدة استعمالات إن كان لتحديد العيون أو لتظليلها وحتى لتحديد الشفاه وتلوينها.

مجموعة أقلام الجفون والشفاه
  • مجموعة بودرة الوجه

استقبلي الشتاء البارد بإطلالة رائعة مع مجموعة Avalanche All-Over Metallic Powder Set التي تمنحك تغطية بألوان معدنية باردة غنية بالصباغ وتركيبة خفيفة وناعمة.

يتوفر كل لون في عبوة صغيرة الحجم مناسبة للسفر وقد جُمعت كل الألوان في علبة مكياج فخمة التصميم وقابلة لإعادة الاستخدام.

  • اسفنجة Mini Fairy Bomb الناعمة والبرّاقة

انثري البريق مع كل تمريرة باسفنجة Mini Fairy Bomb على كامل جسمك. افتحي العلبة القيّمة محدودة الإصدار واكتشفي إسفنجة الإضاءة للجسم بشكلها الظريف. باختصار، إنها كروية ناعمة ومشبعة بحبيبات زهرية برّاقة ثلاثية الأبعاد تفحّ منها رائحة الفانيليا وجوز الهند.

مجموعة أحمر شفاه رائعة من Fenty لموسم الأعياد
  • مجموعة أحمر الشفاه Chill Owt Edition
  • 

أضيفي لمسة أنيقة إلى إطلالتك مع مجموعة قلمي أحمر الشفاه التي لا بد من اقتنائها من تشكيلة أحمر الشفاه Mattemoiselle Plush Matte Lipsticks الأكثر مبيعاً. تأتيك مجموعة قلمَي أحمر الشفاه Two Lil Mattemoiselles المتوفرة لفترة محدودة فقط، بدرجة اللون الزهري الباهت والأحمر البرغندي القوي داخل عبوة قيّمة مثالية لإهدائها في فترة الأعياد.

يُذكر أن مجموعة Chill Owt Collection لعلامة Fenty Beauty من ريهانا ستتوفر حصرياً في متاجر سيفورا الشرق الأوسط وعلى الموقعين www.Sephora.ae وwww.fentybeauty.com اعتباراً من 12 أكتوبر 2018.

إقرأي المزيد: ريهانا تكشف عن غليتر الجسم الجديد من Fenty وتشعل المواقع بجاذبيتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية