تألّقي بمجموعة ماكياج MAC الجديدة لعطلة العيد

ها هو موسم الأعياد يطرق الأبواب لتبدأ النساء باختيار إطلالتهن بتأن، لذلك استعدي لأمسيات مميزة وتألّقي بإطلالات ساحرة ، بعيون جمالها بارز من خلال ألوان السموكي العميقة وبشفاه ألوانها عصرية مفعمة بالجاذبية، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج العيد الجيدية من MAC وانطلقي إلى أمسيات رائعة لا تنتهي جاذبيتها.

ias

بودرة الوجه الجديدة من MAC
اختاري أرقي وأجمل تغطية لبشرتك في موسم الأعياد وعزّزيها بالتركيبة الغنية واللامعة لتتألّقي ببشر مخملية نضرة. متواجد بلونين: OH Darling وهو باللون الذهبي المعدني و Shart of gold باللون البرونزي العميق.

ظلال العيون بألوان ساحرة.
اختاري ظلال العيون بهذه بالألوان الميتاليكية الراقية وعززي نظرتك بمزيد من الحيوية والرّوعة لتتألّقي دائماً بإطلالة لا يقاوم سحرها. متوفر بتدرجات الألوان التالية:

Night Thrill: شهير ذهبي
Ascent of glamour أزرق بنفسجي كوبالت
Tonight s the night: أخضر مسود عميق
Moon is bleue: أزرق ملكي
No Taboos: أزرق أسود

أيلاينر Pearlglude intense
كالعادة تهم MAC بتطلّعات المرأة وتعمل على إبراز جمالها بأرقى المستويات، لذلك لا تفوّتي الفرصة في اختيار أقلام الأيلاينر هذه بلونيها المميّزين : الأزرق البترولي ولون الأسود اللامع.

أحمر الشفاه 
ولأحمر الشّفاه في MAC رونقاً مميّزاً يُترجم في ألوان ماتية وعصرية رائعة، لذلك عزّزي "لوك" شفاهك بألوان جذّابة وانطلقي بثقة. متوفر بتدرجات الألوان التالية: Please me: وردي ملونا بالزهري، All fired Up: فوشيا مشرقة مت، Evening Rendezvous: بنفسجي عميق مائل الى الأحمر، Dark Side: برغندي عميق.

قلم الشفاه
ولتحديد الشّفاه بأسلوب مثالي اختاري قلم التحديد Redd باللون الأحمر الواضح و الـ Nightmoth باللون الخوخي المسودّ. يذكر أنه بفضل تركيبه المميزة يمكنك تطبيقه كأحمر شفاه على كامل الفم.

إقرئي المزيد: حيلة جديدة لماكياج عيون فرنسي من دون كونسيلر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية