مجموعة ماكياج Meteorites من Guerlain لتصحيح إشراق لون البشرة

لا شك بأن فئة كبيرة جداً من النساء تعاني من ظهور علامات التعب في وجهها والتي تتمثل بالتجاعيد والندوب والبقع الداكنة حول العين، وصحيح أن طرق التخلص منها بالماكياج كثيرة لكن ليس جميعها صحيحة، فأحياناً تخفق المرأة في اختيار الألوان المناسبة لتصبح الإطلالة كارثية. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على مجموعة Meteorites لدومينيك زابو، المديرة الإبداعيّة لقسم الماكياج لدى Guerlain، التي رغبت بمنح النساء إشراقاً نقيّاً من خلال هذه المجموعة، فتعرّفي عليها واكتشفي الحلّ المثالي لهذه المشكلة.

ias

من أجل تغطية الشوائب والبقع الداكنة، لا شيء أسهل من تطبيق مستحضر بلون معاكس تماماً، فللهالات الداكنة الزرقاء مثلاً، غالباً ما ينصح أخصّائيّو الماكياج بتطبيق أحمر شفاه ذات درجة لون برتقاليّة وينطبق الأمر نفسه على الاحمرار، حيث يجب الاتجاه إلى اللون الأخضر. وقد تم تطوير مجموعة Meteorites من Guerlain في عام 1987 بناءً على هذا المبدأ الأساسي لتضم مستحضراتها ما يلي:

-3 علب ألوان مصمّمة لتلبية حاجات تصحيح لون البشرة الفاتحة والمعتدلة والداكنة.

-تضم كل علبة 6 ألوان من لآلئ البودرة المتماسكة.

وتمتزج هذه الألوان الـ 6 من اللآلئ بشكلٍ مثالي في الفرشاة لتحصل المرأة على تصحيح ذكي وعلى لمسة نهائيّة تمنحها تألق طبيعي مميز!

إصداراتها المحدودة لربيع 2017

بودرة معززة للإشراق Meteorites Happy Glow Pearls

تتألف هذه البودرة من تركيبة اللآلئ المصححة والمعززة للإشراق، فألوان الـ Rainbow Glow تعزز إشراق البشرة في حين يعكس لون الشامبانيا الضوء، ويقاوم اللون البنفسجي درجات اللون الصفراء، ويمنحك واللون الزهري إنتعاشاً وحيوية.

بودرة لتحديد الضوء Meteorites Happy Glow Blush

إنها علبة مناسبة للسفر، يُستعان بها أولاً لتلوين الوجنتين بأسلوب مشرق، وثانياً، لتسليط الضوء على إشراق البشرة من خلال الدمج بين 3 ألوان من اللآلئ تعيد إحياء الإطلالة النضرة.

أحمر شفاه كريمي KissKiss بلونين جديدين

وتتضمن هذه المجموعة أيضاً لونين زهريين جديدين ذات تركيبة كريمية مشرقة وهما، لون زهري حيوي Blossom Glow، ولون زهري ناعم ولامع Pearly Pink.

فرشاة Meteorites The Brush

إنّها فرشاة ذات تصميم جديد، يسهل على المرأة اعتماد أحمر الخدود. تتألف من شعيرات ناعمة تساعدك على تطبيق البلاش بشكل دقيق.

إقرأي المزيد: بدقيقة واحدة حولي رموشك الناعسة الى مقوسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية