إجعلي خريفك مفعماً بالألوان مع مجموعة ماكياج Clarins الجديدة

لا تدعي هدوء فصل الخريف وموت طبيعته تؤثر سلباً على إطلالتك، بل تحلي بالجرأة الكافية للتعبير عن نفسك وتسلحي بالألوان الدافئة والقوية لخلق تجدد مميز في إطلالتك. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرفك على مجموعة ماكياج Graphik Autumn من Clarinsلخريف 2017، إكتشفي مستحضراتها المثالية وألوانها المميزة التي تمنحك من دون شك ماكياج خريفي مفعم بالدّفء والحيوية.

ias

بما أن العيون تلفت كل الانظار، فلا بدّ أن تضفي لمسة من الضوء عليها من خلال الإستعانة بمستحضرات Clarins الجديدة، التي تدخل الى عالمك الخريفي فتحول عيونك الناعسة والحزينة الى عيون مضيئة ومفعمة بالحيوية. وذلك من خلال :

– قلم الكحل 

يعمل قلم الكحل الجديدة في هذه المجموعة من Clarins على نحت العين بنمط فريد وبتأثير غرافيكي مميز متعدد الأبعاد. ويتميز لاسيما بتركيبة سوداء عميقة اللون تلتقط الأضواء مع أقصى قدر من اللمعان، هذا غير أنها تدوم طوال اليوم.

– لوحة ظلال العيون من 4 ألوان

تتألف لوحة الظلال هذه من مجموعة ألوان خريفية تتنوع ما بين الهادئة الماتية والداكنة اللامعة. وتحتوي ظلين خضراوي اللون الى جانب الرّمادي والوردي. أما تركيبة هذه الظلال فتتألف من شمع الكرنوبا وهي صيغة مذهلة سهلة التطبيق وتدوم طويلاً.

– ماسكارا لحجم كبير

إن أردت التألق برموش كثيفة، طويلة ومقوّسة، فما عليك سوى الإستعانة بهذه الماسكارا الجديدة من Clarins التي بلمسات بسيطة تعزز فتحة العينين لتبدو رموشك أكثر اكتمالا على الفور وذلك بفضل العمل المشترك بين اللون المكثف والتركيبة المثالية.

  • ولأن العيون الجميلة تبدأ مع رعاية فعالة للعين لذلك تطلق Clarins في مجموعتها كريم Multi-Active Yeux: 

تم ابتكاره للنساء في عمر الثلاثين اللواتي يعشن في المدينة ، ويعمل على إعادة إحياء محيط العين كما ويساعد على محاربة علامات الشيخوخة الأولى مع حماية ضد الآثار الضارة للتلوث.

وللتألق ببشرة مثالية خالية من الشوائب، لا بدّ من تغطيتها بمستحضرات مناسبة من مجموعة Clarins:

– كريم أساس + SPF 15

تحتوي تركيبة كريم الأساس هذا على حماية SPF 15 مع مركّب كلارنس لمكافحة التلوث وهو مستخرج من الشاي الأبيض و الخفج، يعمل على حماية البشرة من الاعتداءات اليومية، هذا غير أن يغطيها بأسلوب مثالي ليتركها نضرة ومشرقة ومفعمة بالنعومة.

– أحمر خدود في نسخة محدودة

يعزز هذا اللون الوردي أي لون بشرة، ويمنحها لمسة منحوتة ومفعمة باللمعان.

وللتألق بلون أحمر شفاه مميز يعزز صحة الشفاه ومظهرها لا بدّ من الإستعانة بـ:

– قلم تحديد الشفاه

قلم رسم الشفاه هذا ينزلق بسهولة حول محيط الفم ليرسم خطاً مثالياً يبرز جماله. يذكر أن تركيبة هذا القلم تساعد في الحفاظ على لون أحمر الشفاه ومنعه من السيلان لأطول فترة ممكنة.

متواجد بلونين دائمين وهما الزهري اللطيف والأحمر المشرق وقد أضيف اليهما نخبة من الألوان جديدة كالأحمر العميق والزهري الناعم والزهري المرجاني.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج تناسب العيون الحساسة… لا تحرمي نفسك منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية