مجموعة Audace De L’Or الجديدة من Givenchy لعطلة عيد 2016

ما رأيك بأن تبدأي بتجهيز إطلالتك نفسياً ومعنوياً لتتألّقي في عطلة عيد 2016 بلوك مثالي يخطف الأنظار؟ فإن دار Givenchy إختار لك هذا العام إطلالة ذهبية لا شكّ بأنها ستبرز الجانب الأنيق من شخصيتك لتجعل منك رمزاً يُحتذى به في عالم الجمال الفاخر. من هنا، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على مجموعة Audace De L’Or الجديدة من Givenchy واستوحي منها الإطلالة التي تليق بك.

ias

تعرفي على طريقة المكياج التي اختارها لاطلالاتي اليومية

تتألّف هذه المجموعة من:

باليت ظلال العيون Ors Audacieux

تتألّف هذه الباليت من 4 ظلال متدرّجة من اللّون الذّهبي البراق. وتحتوي تركيبتهم حبيبات براقة وناعمة، تنساب بسهولة على جفون العين تاركة خلفها لوناً لامعاً يعكس أضواءاً ذهبية ساحرة. بإمكانك دمج هذه الألوان الأربعة معاً لتحصلي على إطلالة ذهبية، ولتساهمي في تقوية اللّون وإضاءة جزئياته أكثر طبّقي القليل من المياه على الفرشاة واحصلي على إطلالة مثالية لا يُقاوم سحرها.

بلاش مميز بإصدار محدود Prisme Libre

تألّقي في عطلة العيد بخدودك الدّافئة ذات الإطلالة الذّهبية اللّامعة واستعيني بأحمر الخدود المميز هذا من Givenchy. تتألّف تركيبته من 4 ألوان وهي الزّهري اللامع والأصفر المائل الى الذّهبي والبنفسجي الناعم والمشمشي الرّقيق. عند الإستعانة بهذه الألوان المدمجة معاً ستحصلين على خدود مفعمة بالدّفء والإشراق، وسيكون لدكيك القدرة الكاملة على التّحكّم بإطلالتها من خلال التّركيز على لون أكثر من غيره.

أحمر شفاه بإصدار محدود Le Rouge Givenchy

تضمّ هذه المجموعة نسخة جديدة من Le Rouge Givenchy تتناسب تماماً مع ظلال ألوان المستحضرين أعلاه.
Rose Audacieux هو ذلك اللون الزّهي الرّقيق الذّي يمنح إبتسامتك إطلالة إحتفالية، ويتألّف من تركيبة ذات جزئيات ذهبية ناعمة ولامعة تعكس تغيّرات الضّوء بأسلوب متناغم .

إقرأي المزيد: اختاري اللون الذي ترغبين به واصنعي أحمر شفاهك بنفسك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية