مجموعة BIG الجديدة من Sally Hansen

طلاءي BIG النهائيين والجديدين من "سالي هانسن"

طلاءي BIG النهائيين والجديدين من “سالي هانسن”

إستمتعي بجديد Sally Hansen: طلاءان نهائيّان أكبر حجماً من التي اعتدت عليها. إذ تدعوك Sally Hansen لتزيّني أظافرك بلمسة احترافيّة لم يسبق لها مثيل، مع طلاءي BIG النهائيين والجديدين.

ias

 

إنّهما عبارة عن مجموعة BIG الجديدة والمبتكرة من طلاءات Sally Hansen النهائيّة التي تضفي على طلاءات أظافرك الملوّنة تأثيرات خاصّة مانحة إيّاها بعداً إضافيّاً وأسلوباً مميّزاً.

 

ما عليك إذاً سوى وضع طبقة واحدة من أيّ طلاء ضمن هذه المجموعة لتحوّلي طلاء أظافرك من Sally Hansen إلى لون يسرق الأضواء. فهذان الطلاءان النهائيان، الجديدان والمبهران يرقيان بطلاء أظافرك الملوّن إلى مستوى أعلى، كما يسهل وضعهما للتفنّن بتزيين الأظافر من نوع آخر.

 

                 إعتني بأظافرك مع Sally Hansen

 

تشمل مجموعة طلاءات Sally Hansen النهائيّة هذه:

  • طلاء Big matte النهائي: عزّزي وكمّلي واحمي طلاء أظافرك المفضّل. فهذا الطلاء النهائي السريع الجفاف قد عُزّز بمواد تطفئ لمعة أيّ طلاء أظافر وتكسبه قواماً مخمليّاً على الفور. كما تكسو التركيبة المصمّمة لهذا الغرض الأظافر بطبقة متجانسة وتحافظ على لون الطلاء وقوامه إضافة إلى الزخرفات على الأظافر.

يمكن استعمال المستحضر مع أيّ لون للحصول على طلاء مطفأ اللمعة ومخملي يخطف الأنظار.

 

              كيف ترسمين وردةً بواسطة طلاء الأظافر؟

 

  • طلاء Big Shiny النهائي: إنّه طلاء لا بدّ لمن تحبّ تزيين أظافرها اقتناءه. فـ"بيغ شايني" Big Shiny عبارة عن طلاء نهائي سريع الجفاف يحتوي على مركّب بوليمر الأكريليك الذي يقاوم تكسّر الأظافر ويمنح طلاءك الملوّن لمعاناً فائقاً يدوم طويلاً.

كما تكسو التركيبة المصمّمة لهذا الغرض الأظافر بطبقة متجانسة وتحافظ على لون الطلاء وقوامه إضافة إلى الزخرفات على الأظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية