مجموعة Blugirl تفتتح أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017

نبدأ اليوم محطّتنا الثالثة خلال أسابيع الموضة العالمية وبعدما تابعنا كلاً من ذاك الخاص بنيويورك ولندن، نتوجّه اليوم إلى ميلانو، المدينة الإيطالية التي تعجّ بأهم متاجر الموضة الموقّعة من أبرز دور الأزياء العالمية.
ومع علامة Blugirl (اليك ازياء Blugirl لشتاء 2017)، الماركة التي تعتبر العلامة الشابة لـ Blumarine نفتتح أسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017.

ias

ممّا يبدو، أنّ أسبوع الموضة في ميلانو سيكون مليئاً بالتصاميم المميّزة كعادته ومع انتظارنا عرض أزياء غوتشي وألبيرتا فيريتي بعد ظهيرة هذا اليوم، نسلّط الضوء حالياً على أبرز الأزياء والصيحات التي قدّمتها لنا علامة Blugirl.

من هذه المجموعة، لاحظنا عودة لصيحات عدّة كانت رائجة في السابق في عالم الموضة كما تعرّفنا على طرق تنسيق إطلالات جديدة، فما هي الخلاصة؟

إنّ قصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders لا تزال مستمرّة في عالم الموضة حتى الصيف القادم فقد رأينا الفساتين والتوبات بهذه القصة.

كما أنّ قصة الكشاكش وتحديداً طبقات الكشاكش Layering Ruffles تعتبر أيضاً من الصيحات المسيطرة في الصيف القادم إذ رأينا العديد من الفساتين بهذه القصّة وتحديداً فساتين التول.

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ الستايل البوهيمي وتحديداً البوهو شيك لا يزال رائجاً في الصيف القادم وقد بدا واضحاً مع مجموعة Blugirl من خلال الفساتين الماكسي المطبّعة كما فساتين الدانتيل بالكشاكش.

بالإضافة إلى ذلك، عادت موضة الأقمشة المقلّمة Stripes إلى عالم الموضة وقد عادت معها موضة سراويل الـ Palazzo الواسعة كما يبدو أنّ موضة الليغينغ والجوارب الملوّنة قد عادت بدورها وارتدائها تحت الفساتين من طرق التنسيق التي كنا نعتمدها سابقاً والتي يبدو أنها عائدة في صيف 2017.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ موضة الكشاكش أو البيبلوم تحديداً قد عادت بدورها ولكن هذه المرّة ليس على الخصر إنما بأسلوب التوب القصيرة Crop Top التي قدّمتها علامة Blugirl (اليك ازياء Blugirl لصيف 2016) بكشاكش في أسفلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية