مجموعة Louis Vuitton Cruise تعيد إحياء الألوان والنقشات المختلفة

للمرّة الأولى يطلق نيكولا غيسكيير مجموعة Cruise  في دارلويس فيتون، وكأنّه أراد أن يضع مختلف الصيحات في مجموعة واحدة، فأعاد إحياء النقشات والألوان والموديلات بطريقة مبالغ فيها إلى حد ما، معيداً إلى ذكرياتنا موضة خمسينيات وستينيات وسبعينيات القرن الماضي. 

ias

 

استطاع عرض Louis Vuitton Cruise 2015  أن يسرق الأضواء قليلاً من مهرجان كان السينمائي ليل أمس، والذي تم في Palais Princier في موناكو، وكأنّ الإمارة في مايو 2014 تعيش عصرها الذهبي مع إطلاق فيلم أميرتها الراحلة غريس كيلي Grace of Monaco، واختيار دار لويس فيتون لها لتكون منصة مجموعة أحدث مجموعاته. ففي كل تصميم منها، مزج أكثر من لون معاً، لتكون حديقة غناء مشعّة مع البرتقالي والأصفر والزهري والأسود والعنابي والبيج والبني وغيرها، ولو أنّ هذا المزج المبالغ فيه إفتقر إلى الأناقة في بعض الأعمال. 

 

         تغطية ياسمينة لليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2014 

 

من ناحية الصيحات، تنوعّت العناوين، بين موضة الخصر العالي في الفساتين القصيرة والبناطيل، والسراويل الرسمية الملونة، والمعاطف الجلديّة القصيرة والطويلة، وجاكيتات الفرو، وغيرها؛ والتنوّع إنسحب أيضاً على النقشات، التي لم يترك نيكول نقشة إلا وأدخلها، مستعملاً أكثر من واحدة في التصميم الواحد. ونجد الإختلاف واضحاً بينه وبين المدير الإبداعي السابق للدار مارك جايكوبز، بحبيث اعتبر المتابعون أنّ نيكول يصغي إلى الموضة العالميّة أكثر من الأوّل. 

 

       ميشيل ويليامز تصوّر مجدّداً إعلان حقائب لويس فويتون الجديدة

 

وخلال العرض ظهرت صيحة الحقائب الكبيرة والصنادل المفتوحة ذات الساق القصيرة والطويلة، المميّزة بأشرطتها وقصاتها الغريبة. تجدر الإشارة إلى أنّ الأميرة تشارلين استضافت نيكولا غيسكيير وفريق عمله في قصرها في موناكو. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية