مجموعة Sublimage من CHANEL تحتفل بعيدها العاشر

الاحتفال بالعيد العاشر لمستحضر تجميلي ما هو إلا دليل عن جماهيريّته وفرادته وتميّزه، وعام 2016 يشهد على العيد العاشر لـ Sublimage La Crème من CHANELفي ترسيخ لفخامة المستحضر وفاعليّته المثاليّة في مجال العناية بالبشرة ومنحها نتائج تفوق توقّعاتها.

ias

العبوة، التركيبة، الفاعليّة كلّها عناصر جعلت من هذا الكريم استثنائياً على الصعد كافة، .القصّة بدأت في مدغشقر مع الفانيلا مسطحة الأوراق، حيث وظّف قسم البحوث في دار CHANEL كلّ معارفه لاستخراج أفضل خصائص الفانيلا في كلّ مرحلة من حياتها، ليصبح القسم متمتعاً بخبرة في زراعة الفانيلا واستخراج جوهر جزيئاتها الفعالة المتوفرة في الأزهار والفواكه. وهذا العام تطلق CHANEL جزيئات DE PLANIFOLIA ÉPHÉMÈRES التي تتمتّع بقدرات تجديد لا يُستهان به. 

فمع الثمار، الأزهار، وجزيئات Éphémères de Planifolia يزاوج الجيل الجديد وهو SUBLIMAGE La Crème ما بين كافة فوائد الفانيلا المسطحة الأوراق لكي يمنح مفعولاً فريداً على كافة علامات تقدّم البشرة في السن.وهذا العام شهد أيضاً على إطلاق قسم البحوث تقنيةً جديدةً تدعى الاستخراج الزمني ما سمح سمح بالتقاط الجزيئات سريعة الزوال الثمينة من النبتة بدقة وفي اللحظة المناسبة ومن وطنها الأمّ من دون إلحاق الضرر بها. (مجموعة ماكياج L.A Sunrise من CHANEL لربيع 2016).

وخلال الأبحاث، سلّطت CHANEL الضوء على قدرات مكافحة علامات تقدّم البشرة في السن التي يتمتّع بها أنزيم HS6ST2 المتوفر طبيعياً في البشرة. فهو يحسّن طول عمر عوامل الحياة وتوافرها الحيوي ونشاطها، والذي يتراجع أيضاً مع العمر ونتيجة الإجهاد والعوامل البيئية الضارة. 

فكوني أوّل من يحصل على مزايا مجموعة مستحضرات Sublimage مثل Sublimage Masque، و Sublimage Le Fluide و Sublimage L`essence و Sublimage Cleanser و Le Protection UV SPF 50، و Le Lotion Supreme.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات الجمال من عروض CHANEL في أسابيع الموضة الراقية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية