مجموعة T Shirts حصرية: نتاج تعاون المصممة فاطمة الملّا مع "آي فلاي" دبي

إحتفلت إمارة دبي بإطلاق تعاون فريد  من نوعه  بين المصممة الإماراتية فاطمة الملا، صاحبة دار FFM للأزياء  ومركز الطيران الداخلي "أي فلاي" دبي في مردف سيتي سنتر، تمثّل بإطلاق مجموعة حصرية من تصاميم  الـ T Shirts التي تتمحور رسوماتها حول  الطيران.

ias

 

          اختاري الـ T Shirts مطبّعة برسومات أو كتابات

 

 تتميز المجموعة بلمسات فنية وفريدة مستوحاة من الثقافة الإماراتية التقليدية وهو نمط الفن التي تشتهر به تصاميم علامة FFM للأزياء. ولقد نجحت شركة ماجد الفطيم في تقديم لون وعمل جديد يجمع ما بين الثقافة العربية والنشاطات الرياضية في آن واحد ليبرز الإبداع والتقدم في عالمنا العربي. وقد حظي ضيوف الحفل بتجربة الطيران الداخلي، والتعرف على المصممة المبدعة فاطمة الملّا وعلى تصاميمها الحصرية الإستثنائية.

 

        قمصان الجيرسي تدخل عالم الموضة في صيف 2014

 

وقد عرف عن المصممة فاطمة الملّا تصاميم القمصان التي تتمحور حول مواضيع إجتماعية مستخدمةً الثقافة الشعبية ومحوّلة الى صور وجمل هزلية ومرحة، ذاك الحس الذي يتناسب مع عصرنا الحالي. وهذه المرة تظهر الجرأة وعدم الخوف وغيرها من المرادفات التي تتناسب مع تجربة الطيران مما يزيد من أهمية هذا التعاون ويضفي عليه معنى النجاح. ويعكس هذا العمل التعاوني دعم شركة ماجد الفطيم للمواهب المحلية والصاعدة كما قال مدير قطاع التسويق والمبيعات عمر البنّا خلال الحدث. وتتوفر هذه التصاميم حصرياً في مركز الطيران الداخلي في ميرديف سيتي سنتر 

 

      بالصور، طرق مختلفة لارتداء القمصان العادية أو الواسعة

 

وفاطمة الملا هي من أصل إماراتي، بدأت مسيرتها الفنية في الفنون والتصميم الجرافيكي مما أدى ألى فكرة اختيارها لأن تبدأ دار FFM والذي يمثل فن الـ pop culture ويتمحور حول الثقافة الخليجية والعربية. تستوحي أفكار مجموعاتها من احداث المجتمع، وتعبر عنها باستخدام الرسومات والجمل المرحة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية