مجموعة Versace لربيع وصيف 2020 مستوحاة من الأدغال... وفستان جنيفر لوبيز هو السبب!

أطلقت Donatella Versace مجموعة ربيع وصيف 2020 في ميلانو بأجواء الأدغال وألوانها الحيوية. كما ختمت العرض بإطلالة جنيفر لوبيز التي حصدت الملايين، بحيث أنّها أطلّت بالفستان الأخضر الذي لاقى شهرة كبيرة العام 2000 وشغلت به الجمهور والصحافة في حفل توزيع جوائز الغرامي آنذاك. ورغم أنّ المصممة أدخلت عليه بعض التعديلات إلّا أنّه لا زال بالذاكرة الفستان الجذاب الذي دفع لإختراع خاصّية Google images.

ias

جنيفر لوبيز والفستان المحفّز للتقدم التكنولوجي

وفي التفاصل، أتى عرض Versace لربيع وصيف 2020 في ميلانو صاخباً بمشاركة جنيفر لوبيزمن جهة، وبألوان وتصاميم المجموعة المبتكرة من جهة أخرى. فقد نشر العرض أجواء حيوية جميلة جداً بفضل ألوان الأدغال التي تم إعادة إحيائها مع الفستان الأيقوني لجنيفر لوبيز الذي دفع Google إلى التطوّر واختارع خاصيّة جديدة لها علاقة بالصور.

فستان مطرّز بألوان الأدغال

من خلال هذا الفستانالأنيق والعصري في آن، تم تصوير شعار الغابة بلمسات مطرزة يدوياً، الأمر الذي بيّن فخامة الفستان وبالتالي فخامة الإطلالة في ربيع وصيف 2020.

بيلا حديد وفستان Versace الأيقوني

يتميّز هذا الفستان الأسود بأسلوب الطبقات والقصة المعقّدة التي تبرز نحافة القامة لدى المرأة. وقد اعتمدته بيلا حديد بأسلوب يعزز قوّة شخصية المرأة إذ ارتدت تحته قميصاً فخماً بقصّة الأكتاف المنفوخة.

التصاميم الهندسية تدخل عالم الأزياء

استطاعت Donatella Versace من خلال هذا التصميم أن تدخل القصات القاسية عالم الأزياء الراقية. فأتت القصات الهندسية المحددة مناسبة لربيع وصيف 2020 بحيث تبرز جمال المرأة وجرأتها.

لوحة الألوان النارية لربيع وصيف 2020!

تميّزت هذه المجموعة في طبيعة الحال، بالألوان الجريئة. وقد اختارت المصممة لهذا اللوك ألوان النار الصاخبة مع لمسة الفوشيا. واللافت كانت حياكة حقيبة اليد بنفس ألوان وقماشة الأزياء.

وفي الختام، استطاع عرض Donatella Versace، وكالعادة، أن يحدث ضجّة إعلامية عالمية بفضل إطلالة جنيفر لوبيز والذي دفع المصممة لأنّ تستوحي من إطلالتها الأيقونية مجموعة لا مثيل لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية