مجوهرات مذهلة من Boucheron تضفي الفخامة على المرأة الأنيقة

مجوهرات بوشرون بتصاميم راقية وفاخرة 2020

مجوهرات بوشرون هي حقًا المثال الحقيقيّ على معايير الفخامة والرقيّ والأناقة، التي تبرز في كلّ قطعة، إن من حيث التصميم الاستثنائيّ، أو من حيث الأحجار الثمينة التي تتألّق بها، وعلى رأسها الألماس. ودائمًا ما نستكشف هذه الصفات مع كلّ ما تقدّمه الدار، مثل مجوهرات بوشرون المستوحاة من طائر القرقف.

ias

وضمن مجموعة Timeless High Jewelry التي تشمل تصاميم فاخرة، تكشف Boucheron عن أجمل القطع التي تتناسب مع كلّ امرأة تبحث عمّا يجعلها إطلالتها فخمة ومميزة إلى أقصى الحدود. تعيد هذه المجموعة تفسير خاتمَي Chevron وParfum وإطار Liseré بأسلوب جميل، وقد أرادت المديرة الإبداعية لدى بوشرون كلير شوازن أن تعكس من خلالها رؤيتها الشخصية للتأثير على الكلاسيكيات العظيمة التي تشكّل التراث الغني للدار التي تأسّست في عام 1858.

الرقيّ مع تصاميم Vendôme

مجوهرات بوشرون بتصاميم راقية وفاخرة 2020

منذ عام 1858، ارتبطت دار بوشرون بالاتجاهات الرئيسية في الموضة والتصميم المعاصر. والمفردات الجمالية والقواعد الأسلوبية المنفّذة بتقنيات طليعية، شكّلت لغة تعبّر عن نفسها بنفس السهولة في تلاقيات الفنّ الحديث وتجريد الآرت ديكو. صُمّمت مجموعة Vendôme حول شكل زخرفي استعادته كلير سوازن من الأرشيف، وهي تجسّد الطاقة والأناقة في الذهب الأبيض من خلال قلادة منحوتة مرصّعة بالماس من القطع البرّاق وقطع الباغيت.

> "إن بساطة هذا الشكل وتلاعبه بالتناقضات، وخصوصاً على القلائد والأقراط والأساور، تجسّد بشكل رائع الحرفية العالية في ورش العمل." كلير شوازن

أناقة خاتم Parfum

مجوهرات بوشرون بتصاميم راقية وفاخرة 2020

لقد استحوذ الجسم الأنبوبي لهذا الخاتم الذي يعلوه كابوشون مقبّب على خيال عدة أجيال وقد استعاده مصممو Boucheron مرّات عدّة على مرّ السنين. وقد جعلته مقاييسه الخلاّبة واحد من أهم أساسيات المجوهرات في القرن العشرين. يتّخذ خاتم Parfum مكانته الصحيحة في قلب تصاميم بوشرون الخالدة. خاتم Parfum هو قطعة مجوهرات أشبه بتميمة ثمينة كما كلّ إبداعاتها، مثل عقود Question Mark من بوشرون.

> "أنا أحب هذا الخاتم. إنه بوابة رائعة إلى عالم بوشرون، بدءاً من الكابوشون الأزرق الذي هو في رأيي توقيع الدار المميز. سيتّجه نظرك إلى كوكبة مذهلة من الماس تقع تحت جسم الحلقة، بينما يبدو الكابوشون من الجانب وكأنه عائم." كلير شوازن

فخامة Boucheron Liseré

مجوهرات بوشرون بتصاميم راقية وفاخرة 2020

طقم Boucheron Liseré الذي يظهر لأول مرة في مجموعة المجوهرات الراقية Hiver Impérial High Jewelry يترجم سرّ الانطباع العميق الذي شعرت به كلير شوازن، المديرة الإبداعية لدار بوشرون، عندما كانت في محيط موسكو ذات مرّة. وقد أوحت المشاهد الخلابة التي رأتها هناك لها، بإطارٍ ذي نقاء هندسي رائع، حيث يشكّل خط من اللكّ الأسود المطوّق بالماس من قطع الباغيت النطاق الفريد للماسة ذات القطع الزمردي بوزن 10 قيراط.

يحيط إطار Liseré الآن بمجموعة من الأحجار الكريمة التي تتألق بشكل مشرق وسط الخواتم والأقراط والأساور المعاصرة والمنحوتة. ويمكن أن ترتدي المرأة هذه التصاميم لوحدها، أو أن تنسّقها مع إبداعات أخرى من الدار، مثل مجموعة Quatre من بوشرون الرائعة وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية