مجوهرات علامة Yeprem نحو العالمية

منذ فجر التاريخ وحتى يومنا الحاضر كانت ولا تزال المجوهرات الزينة المفضلة لدى المرأة. فمن منكن لا ترغب بإكمال إطلالتها والتألق بمجوهرات أنيقة تضفي إلى جمالها رونقاً مميزاً؟ من منكن لا ترغب بتدليل نفسها بالحصول على قطعة ذهب مرصعة بالماس؟

ias

فأصبحت المجوهرات في يومنا الحاضر بمتناول قسم كبير من الناس. لكن إن كنت تجرئين على ارتداء مجوهرات كفيلة بمنح يديك ووجهك وكافة جسمك إطلالة جريئة ومختفلة لا بد من أن تتعرفي على مجوهرات علامة Yeprem.

أبصرت علامة Yeprem النور عام 1964 مع مؤسسها اللبناني Yeprem Chakardemian الذي بدأ مسيرته عندما أعاد تصميم وحول أول سوار من ذهب منحته إياه والدته إلى قطعة تقليدية مزخرفة. فمنذ ذلك الحين رغب Yeprem ببدء مسيرته في عالم المجوهرات.

إن الإبداع والتميز والأناقة من الصفات الرئيسية التي تتمتع بها علامة Yeprem. فجميع القطع بدءًا من الأقراط وصولاً إلى الأساور والخواتم، تهدف إلى منح المرأة إحساس بالراحة والرقي. جميعها تهدف إلى منح المرأة ثقة بنفسها وبجمالها ومنحها إطلالة تميزها عن غيرها من النساء.

إكتشفي المقابلة مع مصممة مجوهرات Yeprem!

فكما تلاحظين، جميع منتجات Yeprem تتمتع بإنسيابية تميزها عن غيرها من العلامات. ولكن هذا لا يعني أن القطع ليست مريحة أو لا يمكن ارتدائها في مختلف المناسبات. بل على العكس، إن تصميم قطع علامة Yeprem منحها طابعاً خاصاً بها فاجتاحت الأسواق العالمية وغلبت على أذواق كبار النجوم مثل المغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز التي ارتدت مجموهرات Yeprem خلال مراسم افتتاح كأس العالم لكرة القدم عام 2014 ومادونا التي تألقت بمجوهرات Yeprem خلال حفل توزيع جوائز "غرامي" في نسخته الـ57 والنجمة الأمريكية الشهيرة ميلا كونيس التي اختارت مجوهرات Yeprem عند التقاط صورة غلاف مجلة Marie-Claire في يوليو من عام 2014 الأمر نفسه لعارضات Victoria Secret’s أدريانا ليما وكارلي كلوس والنجمات ريحانا وكايتي بيري و ميغان فوكس اللواتي اخترن مجوهرات Yeprem .

تعرفي على سر أناقة جنيفر لوبيز في عام 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية