مجوهرات فاخرة من شوبارد زينت إطلالات النجمات في مهرجان البندقية السينمائي

مجوهرات فاخرة من شوبارد في مهرجان البندقية السينمائي

برزت مجوهرات فاخرة من شوبارد في مهرجان البندقية السينمائي، حيث زينت إطلالات أهم النجمات العالميات مضفية عليهن لمسات في غاية الفخامة، الأنوثة والجاذبية. وبالمناسبة، لفتتنا سابقًا مجوهرات الدار في مهرجان كان السينمائي.

ias

في كل حدث عالميّ يستضيف النجمات العالميّات، يكون لإبداعات Chopard حضورًا مميزًا، ذلك لأنّها تتّسم بتصاميمها الاستثنائيّة وتترصّع بأفخم الأحجار اللافتة، فتشكّل خيارًا مثاليًّا لكل من تريد التألّق بإطلالة فاخرة، والصور التالية خير دليل على ذلك.

شارون دونكان بروستر

من Chopard، اختارت شارون دونكان بروستر أقراطًا من الذهب الأبيض من مجموعة Precious Lace collection، وهي مرصّعة بالماس والزمرد الأخضر، وخاتمًا من مجموعة Haute Joaillerie مرصّعًا بالماس ويتوسّطه حجر زمرّد كبير. هي حقً|ا من أجمل مجوهرات شوبارد.

شارون دونكان بروستر جميلة بمجوهرات شوبارد
شارون دونكان بروستر تتألق بأقراط وخاتم من شوبارد

جيسيكا شاستين

نسّقت جيسيكا جاستين فستانها مع عقد من مجموعة Haute Joaillerie من Chopard، يترصّح بأحجار ماسية صفراء بوزن 40.72 قيراط، وماسات على شكل الإجاصة بوزن 51.50 قيراط، وأخرى بقصة الماركيز بوزن 5.07، وماسات صفراء بوزن 2.22 قيراط، إضافة إلى خاتم من مجموعة Temptations من الذهب الأبيض ويترصّع بالماس والروبيليت.

جيسيكا شاستين بمجوهرات فاخرة من شوبارد
جيسيكا شاستين بعقد وخاتم من شوبارد

أدريانا ليما

بدورها، خطفت أدريانا ليما الأنظار في مهرجان البندقية السينمائيّ، في إطلالة زيّنتها بإبداعات من Chopard، شملت أقراطًا من مجموعة Precious Lace Collection مرصّعة بالماس والياقوت الأحمر، وخاتم L’Heure du Diamant collection المرصّع بماسات بوزن 2.37 قيراط.

ادريانا ليما بمجوهرات شوبارد
ادريانا ليما بأقراط وخاتم من شوبارد في مهرجان البندقية السينمائي

وبالحديث عن إبداعات هذه الدار العريقة، إذهبي معنا برحلة إلى معمل شوبارد و25 عامًا من الحرفية الفائقة في صناعة الساعات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية