مجوهرات مارلي تطلق مجموعتها الجديدة "كليو"

في خطوة منها لتعزيز وجودها الحالي القوي في تجارة التجزئة بالإمارات العربية المتحدة، وقطر، وتوسعها الحالي في المملكة العربية السعودية، أطلقت علامة "مارلي" للمجوهرات الراقية للسيدات مجموعاتها على موقع التسوّق الإلكتروني الجديد لمنتجات الأناقة الفاخرة التابع لمجموعة الطاير الذي تم إطلاقه في شهر كانون الاول 2016 تحت اسم "أناس" Ounass.

ias

يوفر الموقع خدمات البيع بالتجزئة لمنتجات أكثر من 150 من أشهر العلامات التجارية العالمية الفاخرة بتشكيلات حصرية من الازياء، ومستحضرات التجميل والمجوهرات ومنتجات الأناقة الراقية، بعروض لكبار المصممين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

اختبري نفسك: هل تجرؤين وترتدين ملابس رجلك؟

وبالإضافة إلى موقع "أناس" تتوفر مجوهرات مارلي الراقية أيضًا في كل من بلومنغدايلز، وهارفين نيكلز بدبي التابعين لمجموعة الطاير.

بدأت مجوهرات مارلي على موقع أناس بعرض مجموعة مجوهرات سلسلة "كليو" المفعمة بالبهجة والنابضة بالحياة والألوان المصاغة من (الذهب الأبيض، والأصفر، والوردي) عيار 18 قيراط، وأحجار الألماس، مع اختيارات من ستة ألوان مختلفة من الأحجار الكريمة التي تتضمن كل من العقيق اليماني، واللازورد، والفيروز، والعقيق الأحمر والأبيض، حيث يقدم موقع "أناس" بالإضافة إلى القطع الأعلى مبيعًا من الأساور المنزلقة، والخواتم الملتفة، تصاميم مجموعة كليو الأحدث من الأقراط، والخلاخيل، ومجموعة متنوعة من الأساور المنزلقة والتي تعتبر جميعها حصرية بالموقع على مستوى العالم.

كما تنوي مارلي إطلاق مجموعات إضافية من مجوهراتها الراقية على الموقع الإلكتروني في غضون الأشهر المقبلة.

وبهذه الخطوة من تعاونها مع "أناس" ستكون مجوهرات مارلي الآن متوفرة لمحبات الأناقة الفاخرة خارج دبي والدوحة تحديدًا، إذ يمكن "أناس" المتسوقات والمتسوقين من استلام مجوهراتهم خلال ساعة واحدة في دبي، أو في نفس اليوم ضمن الإمارات العربية المتحدة، أو في نفس اليوم بدولة قطرأو خلال 3-4 أيام عمل في المملكة العربية السعودية.

اقرئي المزيد:مصممة مجوهرات Marli NYC في لقاء مع ياسمينة في بلومينغديلز دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية