مجوهرات Messika خيار النجمات والمرأة العصرية

الممثلة داكوتا جونسون

الممثلة داكوتا جونسون

كل إمرأة عصرية تحتاج إلى المجوهرات المناسبة لتكتمل إطلالتها المثالية، لذلك أنت تحتاجين إلى تلك القطعة التي بإمكانك ارتداءها أثناء ذهابك إلى العمل ولتتألقي بها في مناسباتك الخاصة، قطع ذو لمسة مميزة ومتجددة تعبر عنك وتمتزج بتصميمها بين الفن والموضة. تجتمع هذه العوامل في تصاميم مجوهرات ميسيكا لتتزين بها المرأة المعاصرة، لذلك هي خيار العديد من المشاهير على السجادة الحمراء وفي إطلالتهن اليومية. ياسمينة ترصد أجمل هذه التصاميم التي تزينت بها النجمات مؤخراً.

ias

الممثلة داكوتا جونسون
الممثلة داكوتا جونسون

تألقت ممثلة سلسلة أفلام Fifty Shades of Grey الجريئة داكوتا جونسون بإطلالة ملائكية خلال حضورها حفل توزيع جوائز الحكام السنوي بدورته الحادي عشر في لوس أنجلوس، وسحرت الجميع بأقراط من مجموعة مادلين للمجوهرات الراقية

الممثلة ليلي راينهارت
الممثلة ليلي راينهارت

 وكذلك أذهلت ليلي راينهارت الحضور خلال الحفل بمجوهراتها الراقية من Messika Paris.

عارضة الأزياء سيندي برونا
عارضة الأزياء سيندي برونا

فيما بدت كل من سيندي برونا ودانييل برنشتاين جذابتان خلال حفل إطلاق أحدث منتجات شركة Noble Panacea السويسرية المتخصصة، الذي أقيم بمتحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، حيث اختارت سيندي قرط Diamond Spears الدائري المرصع بماسة عيار 16 قيراط كما ارتدت خاتم Toi & Moi ، وخاتم My Twin Trilogy في حين اختارت دانييل ارتداء سوار Black Hawk المذهل ونسقت معه أقراط وخاتم من مجموعة Born to be Wild High Jewelry.

مستشارة الأزياء دانييل برنشتاين
مستشارة الأزياء دانييل برنشتاين

وفي خضم الأخبار العديدة التي تلت عودة سيلينا غوميز إلى الساحة الفنية، ما زالت غوميز تحتفل بأصداء أغنيتها المؤثرة والمثيرة للجدل، وشهدنا إطلالات مختلفة لها مؤخراً أثناء ترويجها لأغنيتها الجديدة وأبرزها إطلالتها في نيويورك، حيث بدت حيوية وعصرية عندما قامت بدمج أقراط Move Romane وخاتم Toi & Moi المصنوع من الماس الكمثرى من 17 و7 قيراط. إنها باختصار مجوهرات ميسيكا، عنوان إطلالتك العصرية والمميزة في عالم المجوهرات.

النجمة سيلينا غوميز
النجمة سيلينا غوميز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية