محجّبة وتريدين معرفة كيفيّة تنسيق إطلالة ملفتة وتناسبك؟ إستوحي من هذه الفاشينيستا!

هذه هي المحجبة الرائدة في عالم الموضة

لا شكّ أنّ تنسيق إطلالة مميّزة وملفتة للمرأة المحجبّة ليس بالأمر السهل أبداً لا سيما أنّ الكثيرات من السيدات والشابات المحجّبات يعتقدن أنّ تنسيق إطلالة مميّزة وملفتة يتطلّب بعض الصيحات والقصّات الجريئة.

ias

اليوم، تبرز على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المؤثرات المحجبات اللواتي كسرن إطلالة المرأة المحجبة التقليديّة وبدأن بالترويج لإطلالة مميّزة معتمدة على الصيحات الرائجة، إطلالة تبدو فيها المرأة المحجبة فاشينيستا ورائدة في عالم الموضة.

من بين هؤلاء المحجبات المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ، نذكر Mariah Idrissi التي تعتبر مثالاً للمرأة المحجبة العاشقة للموضة والمؤثرة في هذا العالم، فما هي أبرز الصيحات اليت تعتمدها والتي تساعدها على الحصول على إطلالة ملفتة ومميّزة؟

سترة الدنيم!

من بين قصّات السترات جميعها الرائجة في عالم الموضة، تبرز سترة الدنيم التي تعدّ الأكثر حيويّة والتي يمكن أن تضفي لمسة مميّزة على أيّ لوك تعتمدينه، هذه السترة التي يجب أن تكون في خزانة كلّ امرأة محجّبة. يمكنكِ تنسيق سترة الدنيم فوق أيّ عباءة منسدلة ناعمة أو فقطان ناعم باللون الأسود أو أيّ لون أساسيّ آخر أو حتى مع أيّ سروال واسع بأسلوب الـ Palazzo أو الـ Flare فهي حتماً القطعة الأمثل لأيّ امرأة محجّبة.

سترات الكيمونو!

ضمّني خزانتك دائماً بسترات الكيمونو التي تأتي من دون حزام وأزرار، هذه السترات التي تأتي بطولٍ متوسّط أو طويلة حتى واختاريها دائماً بألوانٍ أساسيّة كي تنسّقينها فوق أيّ ملابس ترتدين حتى وإن كنتِ ترتدين الـ T Shirts والجينز أو حتى الليغينغ.

معطف الروب!

لا تتردّدي في جعل معطف الروب الذي يأتي منسدلاً وناعماً ومن دون أزرار إنما مع حزامٍ من القماش بأن يكون فستاناً ولا تتردّدي في تنسيقه فوق ملابسك أيضاً أكنتِ تعتمدين إطلالة حيويّة أو أنيقة، فمعطف الروب هو أيضاً القطعة المثالية لأيّ امرأة محجّبة.

موضة الـ Layering!

أخيراً، يبقى أن نسلّط الضوء على موضة الـ Layering وأهميّة تنسيق أيّ امرأة محجبّة إطلالتها بطبقات من الملابس. إنّ اعتماد الفساتين الطويلة والمتوسّطة الطول فوق الليغينغ والسراويل أو الجينزات السكيني موضة رائجة حالياً وتبرز مجدداً في عالم الأزياء، فلا تتردّدي في تنسيق أيّ فستان طويل أو متوسّط الطول فوق أيّ جينز أو ليغينغ ترتدينه ولكن حين تعتمدين ذلك، إحرصي أن ترتدي الأحذية بالكعب العالي.

إقرأي المزيد: هل أنتِ محجّبة؟ إكتشفي إذاً مع هذه الفاشينيستا كيفيّة تنسيق إطلالة عصريّة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية