محمد رمضان يحاكم والسبب عمرو أديب

محمد رمضان

الصورة من الحساب الرسمي لمحمد رمضان عبر فايسبوك

غّرمت المحكمة الاقتصادية المصرية الفنان المصري محمد رمضان مبلغ 300 ألف جنيه مصري، ودفع تعويض مدني قيمته 10 آلاف جنيه، لصالح الإعلامي المصري عمرو اديب.

ias

بعدما تقدم الإعلامي عمرو اديب بأربعة بلاغات ضد الفنان محمد رمضان الذي اثار بمواقفه الجدل سابقاً ، من بينها “اتهام بالسب والقذف”، قضت المحكمة بتغريم المغني المصري بمبلغ 300 ألف جنيه مصري ورفض الدعوى المضادة التي أقامها رمضان ضد أديب.

التحقيقات

وقد أثبتت التحقيقات تعمد الفنان إزعاج الاعلامي بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، بأن أتى الأفعال المبينة بالاتهام السابق.

علماً أن الأزمة بدأت، بعد صدور الحكم القضائي في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، وتغريم الفنان محمد رمضان، إذ نشر عبر صفحاته في مواقع التواصل، مقطع فيديو له وهو في حمام السباحة، يقذف دولارات بلاستيكية.

عندها وجه الإعلامي عمرو أديب حديثه إلي الفنان، حيث قال: “يا “نمبر وان” انت لم تلاحظ أن لك سنة بتعمل مصايب، على فكرة ليس فقط أنت يا محمد تمتلك المال، هناك ناس لديها مال أكثر منك بـ 100 مرة، ولكن لا يقومون بذلك يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون”.

بس يا بابا

ثم رد رمضان من خلال نشر مقاطع ساخرة من أعماله، ودمجها من تصريحات الإعلامي، حيث نشر فيديو له من أحد أفلامه، وهو يقوم بضرب الفنان حسن عبد الفتاح، وآخر من مسلسل الاسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين، وتضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا اهتمام “بس يا بابا”.

علماً أن الاعلامي عمرو اديب من اشهر الاعلاميين في الوسط العربي بشكل عام والمصري بشكل خاص وقد اثار بلبلة اعلامية حين طلبت ياسمين صبري مبلغاً خيالياً للظهور معه

فما رأيك بهذا القرار وهل يستحق الفنان محمد رمضان فعلاً هذا الحكم؟

على صعيد آخر، بين لوكات سعد المجرد ومحمد رمضان على المسرح، من تجدينه الأكثر جرأة؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية