محمد عبده أول فنان عربي يغني في دار الأوبرا الفرنسية

محمد عبده أول فنان عربي يغني في دار الأوبرا الفرنسية

مصدر الصورة: حساب globalgalashow@

يحي فنان العرب محمد عبده حفلين يومي 22 و23 يوليو الجاري في دار الأوبرا الفرنسية، وبهذا يُسجل كأول فنان عربي يعتلي خشبة مسرح قصر جارنييه.

ias

 بتنظيم من شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، يجري الاستعداد مع الفرقة الموسيقية على قدم وساق، مع الحرص على كافة التفاصيل لهذا الحدث المهم، حيث نفذت تذاكر الحفلين في أول يوم من طرحها، وبالحديث عن محمد عبده تذكري الضجة التي سببها جواله القديم.

حفل يُضاف للسجل الفني العربي والسعودي

أكد فنان العرب من خلال تصريحاته عن فرحته بهذه الحفل الذي يُعد إضافة لتجاربه السابقة في دور الأوبرا، فقد سبق له الغناء بدار الأوبرا في المغرب، ومصر، وتونس، والجزائر، وهذه المرة الأولى التي سيكون فيها في دار الأوبرا الفرنسية، وهذا ما اعتبره إنجاز مشرف جدًا بالنسبة له.

كما أشار لكونه سيقدم مجموعة من الأغاني المميزة في مسيرته الحافلة، كأغنية “بوابة الريح” للشاعر محمد الثبيتي، وأغنية “يا ضايق الصدر” ويجري التجهيز للحفل بشكل دقيق من خلال البروفات النهائية التي تسبق الحفل.

ووثقت مقاطع فيديو وصول فنان العرب إلى فرنسا برفقة أبناءه الصغار، حيث أكد بتصريحه أن هذا الحفل يُعد من الإنجازات التي ستُضاف إلى السجل الفني والعربي والسعودي على وجه الخصوص، وحول الحديث عن الأحداث الموسيقية الأخيرة الق نظرة على لأول مرة في المملكة انطلاق مهرجان الجاز العربي في إكسبو الظهران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية