مختارات ياسمينة لصيحات جمال متميّزة من أسبوع الموضة في نيويورك

مع كلّ يوم يمّر في أسبوع الموضة في نيويورك، نتأكد أكثر من أنّ هذه المنصّات كفيلة بأن تبهرنا بإطلالات جمالها كما أزيائها، فلا يمكننا مطلقاً تجاهل الكم الهائل من صيحات الشعر والماكياج الذي يتوفّر أمامنا في كل موسم. نظراً لإعجاب ياسمينة الكبير بأسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2016، ونظراً لحرصها على أن تكون أوّل من ينقل لك العناوين العصريّة، أحبّت قبل نهاية أسبوعك إختيار باقة من أكثر هذه الصيحات تميّزاً لترافقك في إطلالتك الموسم المقبل:

ias

– إطلالة الستينيات من Jeremy Scott: مجموعة من الصيحات اللافتة تمّ إعتمادها في هذا العرض، حيث عادت بنا إطلالات العارضات إلى ستينيات القرن الماضي، مع أحمر الشفاه القوي مثل البرتقالي، ورموش العنكبوت، والشعر المستعار الأشقر الكثيف والضخم، وهي صيحات فيها الكثير من الأنوثة والجرأة.

– ظلال العيون الصفراء مع Alice & Olivia: في أسبوع نيويورك، كان لظلال العيون الحصّة الأكبر في الماكياج، فنصّب ملكاً على عرض الصيحات، وعلى رغم أنّ الأزرق كان الغالب مع غالبيّة الأسماء، غير أنّ للأصفر المائل إلى ذهبي حضوره القوي على عيون عارضات Alice & Olivia المتناغم مع الضفيرة الخلفيّة الناعمة.

– أحمر الشفاه الأحمر مع DKNY: هذا اللون الفائض بالحب والأنوثة لا يمكن إلاّ أن يكون موجوداً على المنصّة، والذي لا يستطيع أي تدرّج آخر منحك الأنوثة التي يتحلّى بها، فضعيه دائماً ضمن أولويّات ماكياجك في كل المواسم. (نعومة واضحة في صيحات شعر وماكياج أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016).

– الشعر المموّج مع Carolina Herrera: تسريحة تعكس أناقة لا مثيل لها، تستحق النظر إليها طويلاً، فمرّ زمن لم نر فيها هذه الدقّة في تسريحة الشعر المموّج، لتظهر العارضة وكأنّها بطلة في الحكاية، مع الماكياج الزهري الأنثوي، وهي عناوين تليق بصاحبة الشخصيّة الأنيقة والناعمة في الوقت نفسه.

– أكسسوارات الشعر مع Rodarte: الصيحات معه أخذت الطابع الدراماتيكي في العصور القديمة مع الأكسسوارات الكثيرة التي وضعت على الشعر، والتي تناسبت معها ألوان الماكياج، فقد جاءت بنفحات الميتاليك الناعم، وظهور لافت للبلاش البرونزي على البشرة، في حين بقي الشعر مفروداً. فيمكنك مع هذه الإطلالة أن تعودي إلى زمن أشبه بزمن المسلسل التاريخي " حريم السلطان".

- غرّة الجبين مع Vera Wang: المصمّمة فيرا وانغ أحبّت أن تكون تسريحة شعرها مفعمة بالأنوثة، فإختارت سبيلاً مضموناّ لذلك وهي الغرّة القصيرة على الجبين، التي تعد من أكثر صيحات الشعر الرائجة والنادر غيابها عن أي موسم موضة وجمال.

- الكعكة الخلفيّة مع Naeem Khan: إعتدنا معه دائماً على التميّز في صيحات الجمال التي يتبعها في عروض أزيائه، وهذه المرّة كانت الكعكة الخلفية المربوطة بإحكام هي الإختيار مع ماكياج بسيط وأنيق في الوقت نفسه. من دون نسيان الأقراط الضخمة، ولعلّها عناوين تليق بالمرأة الجريئة التي تعشق إظهار سحر جمالها إلى العلن. (كواليس ماكياج ديان فون فورستنبرغ مع ماكس فاكتور حصرياًّ على ياسمينة).

– ماكياج الميتاليك مع Prabal Gurung: ظهر ماكياج الميتاليك مرّة جديدة هذه المرّة، في تأكيد على الطابع العصري الذي يحيط به على الدوام، فليكن عنواناً لك في الصيف، خصوصاً أنّه يليق بالبشرة السمراء الناتج لونها عن تعرّضها لأشعّة الشمس.

– الآيلاينر القوي مع ريم عكرا: مع العلم أنّ ماكياج العيون القوي لم يظهر كثيراً في أسبوع نيويورك، وسيطرت ظلال العيون على الكحل، غير أنّ المعادلة تبدلّت مع المصممة اللبنانيّة التي اكثرت العنصر الثاني ليكون الأقوى مع الماكياج الناعم على الشفتين، وكعكة التويست العالية المربوطة بوشاح.

إقرئي المزيد: تابعي على ياسمينة مجموعة أزياء Alice & Olivia خلال أسبوع نيويورك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية