مسابقة لدعم سرطان الثدي

مسابقة للتوعية من سرطان الثدي

مسابقة للتوعية من سرطان الثدي

ستتلون الإمارات باللون الوردي خلال شهر أكتوبر، حيث اتحدت "ذا نيل سبا" مع مؤسسة "سرطان الثدي –العالم العربي"، لدعم عمل خيري أقرب قليلاً إلى الوطن وإلى قلوب جميع النساء. ومع تبني مجموعة متنوعة من المبادرات فكرتها الرئيسية اللون الوردي في "ذا نيل سبا"، هناك الكثير من الطرق التي تساعدك في المشاركة.

ias

 

                   شاركي في حملة Wear it pink وتحدّي سرطان الثدي

 

كما إنّ مسابقة صورة شخصية "سلفي" لأظافر مصقولة ومطلية باللون الوردي " Pink Polish Selfie Competition" سيكون لها الحيّز الأكبر. لذا شاركي في مسابقة نسائية رائعة للمساعدة في نشر رسالة توعية حول سرطان الثدي لأصدقائك والعائلة وكافة النساء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وضعي صورة لأظافرك المطلية بلون وردي على موقع التواصل الإجتماعي على الإنستقرام للحصول على فرصة للفوز بجائزة العناية بأظافر اليدين والقدمين لعام كامل من "ذا نيل سبا" وأظهري دعمك لمؤسسة سرطان الثدي – العالم العربي.

 

                 معتقدات خاطئة عن سرطان الثدي

 

أمّا كيفية المشاركة في المسابقة في هي على النحو التالي:

• زيارة "ذا نيل سبا" لتصقلي وتطلي أظافرك باللون الوردي بشكل رائع أو جربي الطبعة المحدودة لمجموعة القلوب والأشرطة الوردية : Pink Hearts & Ribbons Nail Art Collection

• ضعي صورة الأظافر المصقولة والمطلية باللون الوردي على موقع التواصل الإجتماعي على حساب الإنستقرام الخاص بـ"ذا نيل سبا" وأضيفي إشارة لثلاثة أو أكثر من أصدقائك في هذه الصورة لنشر رسالة "التوعية حول سرطان الثدي يصنع فرقاً".

• للحصول على فرصة للفوز بـ "ماني بيدي" لعام كامل، ببساطة أنشئي هاشتاق:

TNSforbreastcancerarabia ثم إضافة إشارة لـ  @thenailspa_me و @breastcancerarabia

 

            مستحضرات إيستي لودر تحارب سرطان الثدي

• لا تنسي زيارة الموقع الإلكتروني breastcancerarabia.com للتبرع.

 

وأخيراً، ستجرى مسابقة صورة شخصية "سلفي" لأظافر مصقولة ومطلية باللون الوردي "Pink Polish Selfie Competition " طوال شهر أكتوبر لعام 2014 وسيتم الإعلان عن الفائز في الأول من نوفمبر لعام 2014. وستتاح مجموعة فن رسم القلوب والشرائط على الأظافر خلال شهر أكتوبر2014 في كل فروع "ذا نيل سبا" في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، بسعر يتراوح ما بين 15-25 درهماً إماراتياً للظفر الواحد، لذا يرجى الحجز مسبقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية