اختاري افخم مستحضرات ماركة وادوات مكياج وجه كامل بالصور لنتائج مذهلة

صور مستحضرات وادوات مكياج وجه كامل

اختارت ياسمينة في هذا المقال المرفق ببعض الصور ان تعرفك على ادوات مكياج وجه كامل والخطوات المطلوبة للحصول على اطلالة مثالية بواسطة افخم المستحضرات العالميّة الرائجة جدّاً والتي تعتبر خيار النساء الاول في السهرات والمناسبات من خلال المعلومات الاتية:

ias
  1. طريقة عمل مكياج وجه كامل وخفيف للمناسبات العادية
  2. مكياج وجه كامل بالصور لاطلالة فخمة وسموكي في السهرات
  3. اشهر مستحضرات وادوات مكياج وجه 2018 وكل الاوقات

1- طريقة عمل مكياج وجه كامل وخفيف للمناسبات العادية

صور مستحضرات وادوات مكياج وجه كامل

تعتقد كثيرات أنّ المكياج الكامل للوجه يعني ان يكون قويّاً وجريئاً وفخماً حتى يكون ملائماً للمناسبات ولا سيّما السهرات والحفلات، بيد أنّ المكياج من شأنه ان يكون فخماً وأنيقاً وفي غاية الشياكة وقادر على منح المرأة اطلالة جذابة لا بل الاجمل في كل الأوقات والأماكن، ولا سيّما أنّ صيحات مكياج ٢٠١٨ باتت ترتكز في احيان كثيرة على اللوكات الطبيعيّة والناعمة والخفيفة.

واذا كنت تودّين الحصول على مكياج خفيف وناعم يخطف الانظار بشكله العصري والمميز، عليك اولاً تطبيق كريم اساس من مكياج فور ايفر مع اختياره بدرجة لون قريبة الى لون بشرتك لتوحيد اللون والرقبة في الوقت نفسه وتأمين التغطية المطلوبة لاخفاء الشوائب والعيوب من بثور ورؤوس سوداء وحب شباب وبقع داكنة وما شابه، وللحصول على بشرة نضرة واكثر اشراقة، لكن لا تكثري من الطبقات بل حافظي على النعومة المطلوبة لتطبقي الكريم بشكل سلس وخفيف بحسب نوع بشرتك سواء كانت دهنية او متوسطة او عادية.

ولأنّ المكياج الخفيف والناعم لا يعتمد على الالوان الداكنة والثقيلة ولا سيّما لناحية مكياج العيون، عليك ان تختاري ظلال عيون من مكياج فور ايفر بألوان فاتحة مثل اللون البرونزي والبني الفاتح والوان الباستيل وتطبيق الظلّ على الجفن المتحرّك، ومن ثمّ استخدمي قلم الايلاينر الاسود السائل لرسم خطّ من زاوية العين الداخليّة وصولاً الى تلك الخارجيّة بغية تحديد شكل العينين واضفاء مزيد من السحر والجمال والجاذبية اليهما. وبعدها ضعي كحل اسود داخل العين وماسكارا ماركة فخمة او من مكياج فور ايفر لتكثيف وتطويل الرموش خصوصاً ان العيون تلعب دوراً اساسيّاً في اطلالة المرأة من هنا ضرورة التركيز عليها.

ضعي بعد الخطوات السّابق ذكرها، بلاش مشمشي اللون على ان يكون فاتحاً مع تطبيق روج باللون البيج او البني الفاتح، او الاحمر اذا اردتي خرق النعومة بلمسة جريئة لتحصلين بهذه الطريقة على مكياج وجه كامل متكامل غير مبالغ فيه مناسب لكل الاوقات حتى للسهرات مع اعتماد تسريحة شعر مناسبة وازياء راقية.

اقرأي المزيد: كل ما تحتاجين معرفته عن مكياج وجه كامل لإطلالة كاجوال وللسهرة

2- مكياج وجه كامل بالصور لاطلالة فخمة وسموكي في السهرات

يعتمد مكياج الوجه الكامل مع العيون على الشكل السموكي للسهرات والمناسبات الفخمة والحفلات من اعراس وخطوبة واعياد وما شابه، على اعتبار ان المكياج السموكي يبرز جمال العينين ويعطيهما سحراً خاصاً بالاضافة الى اعتماده على الالوان الثقيلة والداكنة والقويّة لناحية ظلال العيون لاطلالة كلها ثقة وجرأة ومفعمة بالأنوثة، والذهاب في الختام نحو تطبيق مكياج شفاه جذاب من صيحات مكياج ٢٠١٨.

وللحصول على مكياج سموكي دخاني رائع بخطوات سهلة تلجأين اليها بنفسك في المنزل، عليك اولاً تطبيق كريم اساس من مكياج فور ايفر او ماك او اي ماركة فخمة اخرى، مع ضرورة اختياره ملائماً لنوع البشرة وقريباً الى لونها وتوحيد لون الوجه والرقبة، بالاضافة الى تأمين تغطية مثاليّة مع الطبقات المطلوبة لاخفاء الشوائب والعيوب والمحافظة على مفعول كريم الاساس حتى نهاية السهرة ليقاوم التعرّق وكل ما من شأنه ان يؤثر سلباً عليه. ومن ثمّ طبقي الكونسيلر حول العينين لاخفاء الهالات السوداء التي عادةً ما تظهر نتيجة السهر والقلق والتعب والارهاق، ولك ايضاً ان تلجأي الى تقنية الكونتور التي تقوم على تظليل معالم الوجه واخفائها مثل الانف الكبير او الذقن العريض وتسليط الضوء على اخرى.

بعدها طبقي ظلال العيون باللون البني الفاتح على الجفن المتحرّك من العين، وظلال باللون الابيض في زاوية العين الخارجيّة، بهدف ابراز اللون الغامق الذي تعتمديه في المكياج السموكي، وانتقلي الى تطبيق ظلال العيون باللون البني الداكن على الجفن المتحرك من العين بالكامل بواسطة ريشة متوسطة الحجم، وطبقي ايضاً القليل من ظلال العيون باللون البني الغامق تحت العين على حدود منبت الرموش السفلي. ويمكنك ان تكبسي رموشك بواسطة المكبس الحديدي بهدف تطويل الرموش او تركيب الرموش الاصطناعية والاعتماد على ماسكارا ماركة فخمة لتطويل وتكثيف الرموش لنظرات اكثر جاذبيّة.

طبقي الكحل الاسود داخل العين لتكبيرها على منبت الرموش السفلي، وارسمي بواسطة الايلاينر الاسود السائل جانحاً صغيراً في طرف العين على الزاوية الخارجيّة من الجفن المتحرّك.

في الختام استخدمي البلاش باللون الاقرب اليك وللون بشرتك سواء مشمشي او برونزي او وردي، وضعي روج بحسب ذوقك لناحية قوّة اللون. ولك ايضاً ان تلجأي الى جل او قلم تحديد العيون لمكياج عيون كامل متكامل ومثالي.

3- اشهر مستحضرات وادوات مكياج وجه 2018 وكل الاوقات

صور مستحضرات وادوات مكياج وجه كامل
  • كريم اساس مكياج فور ايفر HD FOUNDATION: لا تخشي من الصور بعد اليوم، من خلال استخدام كريم اساس هذا من مكياج فور ايفر الذي يتميّز بتقنيّة الـHD والذي يمنحك تغطية مثاليّة من دون المساومة على الاطلالة الطبيعية النضرة والمشرقة والرائعة في كل المناسبات والاوقات.
  • كونتور انستازيا Anastasia Beverly Hills Contour Cream Kit: اليك هذا الكونتور الكريمي المميز جدّاً بخصائصه الجماليّة لابراز بعض معالم الوجه بأسلوب ناعم وملفت وتغطية تفاصيل اخرى تؤثر سلباً على الاطلالة، وهو سهل التوزيع وسلس جدّاً على البشرة، وتشربه الاخيرة بسهولة. كما يمكن لصاحبات البشرة الدهنيّة ان تلجأ الى كونتور الباودر من انستازيا.
  • مستحضر إخفاء العيوب Teint Idole Ultra Wear من لانكوم Lancome: ان خافي العيوب هذا يؤمن نتيجة مثاليّة من دون ان يظهر استخدام المستحضر، وهو يعمل على اخفاء الجيوب السوداء تحت العينين والخطوط الرفيعة حول الفم وجانبي الأنف من الأسفل، ويتوفّر هذا المستحضر من ثماني درجات لتناسب جميع اطياف وتدرجات البشرة اللونيّة.
  • أحمر خدود ملوَّن من سيفورا Sephora: يتميّز احمر الخدود من سيفورا Sephora بأنّه طويل المفعول وقابل لبناء طبقات اخرى عليه، وهو يضمّ مجموعة موسّعة من ستّة عشر ظلاً حريريّاً مطفأة اللمعة أو برّاقة لاضفاء المزيد من الجمال والسحر والحياة الى الاطلالة ككلّ.

اقرأي المزيد: اليك بالخطوات الدقيقة والسريعة طريقة عمل مكياج لاشكال الوجه كافة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية