Sublimage L'Essence Lumière من CHANEL: أفضل ما قدّمته الطبيعة لبشرتك!

Sublimage L'Essence Lumière من CHANEL: أفضل ما قدّمته الطبيعة لبشرتك!

كلّما قدّمت لنا CHANEL إصداراً جديداً، كلّما شعرنا بالطمأنينة لما نحن قادمات عليه، فهذه الدار العريقة التي تتنافس ابتكاراتها في النجاحات حريصة كل الحرص على جمالك وتميّزك، ولا تقبل إلا أن تكوني الأنثى المشعّة بفتنتها، واليوم تكمل المسيرة في فبراير 2019 لتقدّم لك كريم SUBLIMAGE L’Essence Lumière والذي ستخوضين معه تجربة من توقيع الطبيعة.

ias

يكشف الدار من خلال المستحضر الجديد عن الضوء الذي ينير جمال كل إمرأة، فقد تصاب البشرة المشرقة بالبهتان بسبب العوامل الضارة الخارجية كالأشعة فوق البنفسجية والتلوث والإجهاد اليومي، ومع مرور الوقت قد يقل تجانسها وإشراقتها، وقد تظهر عليها البقع، ويقل التناقض بين المناطق المضيئة والداكنة بها، ومع سلسلة كبيرة من الأبحاث على مدار السنوات، وصلت CHANEL هذا الموسم إلى مستحضر يحل كل المشاكل التي ذكرناها أعلاه، معيداً التألق إلى بشرتك.

> أثبتت الدراسات التي أجريت على مجموعة من النساء، إنه يحسن تجانس البشرة وتألقها وصفائها بعد أربعة أسابيع من التطبيق. وعلى الفور، تنعم البشرة بتجانس ونعومة، كما يصبح ملمسها رقيق وتقل المسام، وتبدو البشرة المنتعشة والنضرة أكثر شبابًا.

تجربة حسيّة ثمينة وقصة جديدة بطلتها الطبيعة

قصة جديدة بطلتها الطبيعة

تركيبة SUBLIMAGE L’Essence Lumière الخفيفة، تتغلغل في البشرة على الفور وتمنحها شعورًا رائعًا بالانتعاش. كما تضفي إحساسًا لطيفًا على البشرة لما تحتويه من جلسرين نباتي غني وزبدة شيا مغذية. وتعمل الجسيمات الدقيقة غير الملحوظة لعرق اللؤلؤ على إخفاء الشوائب الصغيرة للبشرة وتفتيحها.

> مستوحى من نظام العناية بالبشرة في CHANEL AU RITZ، يعمل روتين تطبيق SUBLIMAGE L’Essence Lumière على تنشيط دوران الأوعية الدقيقة في البشرة ويكشف عن إشراقة الوجه في أبهى حالاته.

طريقة التطبيق:

ضعي قطرة من مستحضر SUBLIMAGE L’Essence Lumière على الوجنتين والجبين والعنق. وباستخدام يديك، وزعيه على ملامح الوجه من الداخل إلى الخارج. ثم، على الجانب الأيسر من الوجه وباستخدام يديك، وزعي المستحضر من خط الوسط عند الجبهة إلى الصدغ، ومن الأنف إلى الأذن، ثم من زاوية الشفتين إلى زاوية الفك. وبعد ذلك، من طرف الذقن إلى الأذن، قبل الانتقال إلى الترقوة. كرري نفس الخطوات على الجانب الأيمن من الوجه.

إقرئي المزيد: Rouge Coco Flash: أحمر شفاه CHANEL بانتظار تألّقك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية