بالصورة مستحضر سحري يملأ الحاجب بشعيرات مستعارة لتبدو طبيعية

مستحضر سحري يملأ رسمة الحاجب بالشعيرات لتبدو طبيعية

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من فراغات شعيرات الحاجب، فيلجأن الى الأقلام السوداء أو الظّلال التي تخفي هذه الشائبة وتعزز إطلالتهن، لاسيما وأن للحاجب الكثيفأهمية كبيرة في إبراز جاذبية العيون وجمال المرأة. ولأنه من الصّعب أن تحدد المرأة بمفردها رسمة الحاجب من دون أن تظهر الخطوط الى العلن، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على مستحضر جديد وسحري يمنحك الإطلالة الطّبيعية التي لطالما حلمت بها. إكتشفيها مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بلوك ناعم يليق بك.

ias

على ما يبدو أن هذا المستحضر مكون من جل شفاف يحتوي شعيرات صغيرة تشبه تماماً شعيرات الحاجب، والأفضل من ذلك، أنه يستحيل إزالته بسهولة، فبعد وضع الشعيرات في مكانها الصّحيح، يعمل على تثبيتها بشكل مثالي.

مستحضر سحري يملأ رسمة الحاجب بالشعيرات لتبدو طبيعية

بالإضافة الى ذلك، يرافق هذا المستحضر فرشاة خاصة لتسريح الحواجب، وأخرى لوضع الشعيرات في مكانها الصّحيح. فبعد تغميس الثانية بالمستحضر ومل الفراغات التي تريدينها، عليك الإنتظار لبعض الوقت قبلتسريح الشعيرات نحو الأعلى لتثبيتها ووضعها في مكانها الصحيح والمناسب لاتجاه الشعر الطّبيعي.

بعد أقل من دقيقتين ستجف تركيبة الجل، لتصبح رسمة الحاجب ثابتة طوال اليوم، ستتألقين بعيون جذابة وإطلالة طبيعية الى حدّ كبير.

مستحضر سحري يملأ رسمة الحاجب بالشعيرات لتبدو طبيعية

يُذكر أنه تم إطلاق هذا المستحضر في كوريا وهو غير متوفر حاليا في دولنا العربية، لذلك، لابدّ من الإستفادة مما يحيطنا من مستحضرات حتى يحين الوقت للتعرّف عليه عن قرب والتأكد من فعاليته.

إقرأي المزيد: نادين نجيم تكسر قواعد ماكياجها الكلاسيكي بحيلة جديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية