مستحضر في المكياج تطبقه جميع النساء لكنه لا يؤثر على جاذبيتهن بنظر الرجل!

مستحضر في المكياج تطبقه جميع النساء لكنه لا يؤثر على جاذبيتهن بنظر الرجل!

إذا كان الرجل يبذل بعض الجهد ليتمكن من إثارة اعجاب النساء ولفت أنظارهنّ اليه، فإن المرأة تضاعف جهودها في ذلك السياق وتحرص على أن تكون ملفتة دوماً، ليس بتصرفاتها وحسب بل بشكلها الخارجي أيضاً. ولكن هل تعلمين أن بعض الجهود التي تبذلينها في سبيل لفت نظر الرجل اليك تذهب سدىً أحياناً؟

ias

فقد تبيّن أن عوامل الجاذبية تختلف ما بين الرجل والمرأة، وأن ما تعتقد المرأة بأنه يجذب الرجل يبعده عنها ويجعله ينفر منها.

ومن أهمّ الامور التي تقوم بها جميع النساء باعتقاد أنها تضمن جاذبيتهنّ وتلفت أنظار الرجال اليهنّ، هو تطبيق أحمر الشفاه بألوانه المختلفة، إلا أن ذلك لا يعجب الرجل أبداً. فبعد أن كانت قد برهنت دراسات عدّة أن الرجل يفضل المرأة الطبيعية التي لا تطبق المكياج أو تعتمده بدرجاته الناعمة والخفيفة، ها هي دراسة جديدة تؤكد أن احمر الشفاه هو أكثر ما يكرهه الرجل في مكياج المرأة.

وعلى ما جاء في الدراسة التي نشرتها المجلة الدولية لعلوم التجميل، فإن أحمر الشفاه لا يزيد من جاذبية المرأة لا بل على العكس يسبب بانتقاصها، خصوصاً كلما جاء قوياً وبلون صارخ.

لذا، إذا كنت ترغبين في اثارة اعجاب الرجل وتسليط الضوء على جاذبيتك وسحرك، استغني عن ألوان احمر الشفاه الصاخرة واستعيضي عنه بمرطب الشفايف أو ألوان أحمر الشفاه النيود!

اقرئي المزيد: لماذا يعجب الرجل بالمرأة غير الجذابة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية