مسلسلات رمضان 2020 الأكثر عرضة للنقد

مسلسلات رمضان 2020 الأكثر عرضة للنقد

نسلّط الضوء اليوم على مسلسلات رمضان 2020 الأكثر عرضة للنقد، حيث أنّ عددا لا يستهان به من الأعمال الدرامية لم تلق استحساناً عند نسبة عالية من الجمهور والنقاد لأسباب عديدة. وبعد إطلالات النجمات في الأعمال الرمضانية و أجمل ثنائيات مسلسلات رمضان 2020 نجول على الأعمال الدرامية التي تفاوتت الآراء حولها.

ias

رغم ما تعرّضت له مسلسلات رمضان 2020 من تأجيلات عديدة ، إلا أنّ عدد كبير منها عرض على الشاشة غير أنّه يمكن القول أنّ الموسم الرمضاني لم يكن زاخراً كما في المواسم السابقة، والمسلسلات التي تعرّضت للنقد هي التالية ولو بنسب متفاوتة.

أم هارون

منذ بداية عرضه، تعرّض هذا المسلسل لهجوم شديد، واعتبره البعض جريمة تاريخية حقيقية خصوصاً في الوسط الفلسطيني، واعتبر البعض أنّه يدعو إلى التطبيع، ويظهر العرب بصورة شريرة على حساب اليهود. ويتناول المسلسل قصة سيدة يهودية عاشت في منطقة الخليج خلال أربعينيات القرن الماضي، وكانت حياة الفهد قد وجّهت رسالة قاسية لمخرج المسلسل.

منحب تاني ليه

رومنسية القصة وخفّة دم ياسمين عبد العزيز لم تستطع في إنجاح هذا العمل بالنحو المتوقّع، حيث يشهد في كثير من حلقاته غياب للحبكة، إضافة إلى أنّه كان يمكن العمل أكثر على تطوّر الأحداث.

فرصة ثانية

ياسمين صبري التي احتفلت بعقد قرانها من أحمد أبو هشيمة قبل أيّام قليلة من بدء عرض المسلسل تعرّضت لنقد سلبي في دورها، واعتبر البعض أنّها عجزت أن تكون بطلة منفردة، إضافة إلى تكرار غالبية الأحداث، وغياب عنصر التشويق بشكل شبه كلي.

مخرج 7

بعض الأقلام الصحافية انتقدت العمل الرمضاني حتّى قبل عرضه، واعتبر البعض أنّه يهدف إلى التطبيع، في مقابل ذلك اعتبر البعض أنّ الاتهام باطل، ومجحف بحق صنّاع العمل.

فالنتينو

الزعيم ليس في أفضل أحواله هذا العام، حيث ظهر أداء عادل إمام المنتظر على الدوام باهتًا، واعتبر البعض أنّ دلال عبد العزيز هي بطلة العمل، وأنّ ما قدّمه إمام ليس على قدر التوقّعات.

تجدر الإشارة إلى أنّ نجوم رمضان 2020 تركوا المسلسلات واتجهوا الى البرامج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية