أبرز مسلسلات شاهد السعودية خلال شهر يناير

أبرز مسلسلات شاهد السعودية خلال شهر يناير

سنكشف لك اليوم عن أبرز مسلسلات شاهد السعودية خلال شهر يناير لتتمكني من متابعة أجملها وتستمتعي في وقت فراغك مغ أفراد عائلتك.

ias

بعد أن تسجلي الدخول إلى منصة شاهد، ستتمكنين من مشاهدة أجمل المسلسلات، وسنطلعك اليوم على أفضل المسلسلات السعودية التي يمكنك مشاهدتها خلال شهر يناير.

مسلسل دكة العبيد

انطلق منذ بضعضة أيام عرض مسلسل دكة العبيد، والذي تدور أحداثه في القرن التاسع عشر، يعرض خمس قصص انسانية، في مناطق جغرافية مختلفة ومتباعدة، قبل أن يجتمع مصيرهم في مأساة الوقوع في العبودية، يجمع هذا المسلسل أكثر من 200 ممثل من أكثر من 8 بلدان.

مسلسل أولاد عابد

بدأ عرض مسلسل أولاد عابد في منتضف يناير، تدور أحداثه حول منزل عابد المصري وهو من أغنى رجال الأعمال، حيث يعاني بين أفراد أسرته من الجشع حول ثروته ما يحدث شرخًا وتشتتًا في العائلة. تعرض حلقات يوميًا عبر منصة شاهد، بطولة رياض الخولي ومحسن محيي الدين، وآيتن عامر وغيرهم من النجوم.

فيلم بنات عبد الرحمن

يعتبر من أفخم الإنتاجات الخليجية، تدور أحداثه حول أربع أخوات، يختفي والدهن في ظروف غامضة، فيضعن خلافاتهن جانبًا، ويتعاون للعثور عليه ضمن إطار مغامرات كوميدية مميزة. هذا الفيلم بطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان حلو، مريم كامل باشا، خالد الطريفي.

مسلسل عودة خالتي

من المسلسلات الخليجية الكوميدية التي تستحق المشاهدة. تدور أحداثه حول حميدة التي كرّست حياتها لبناء أمبراطوريتها في مجال الموضة، تجبر على مواجهة جديد وخطير لإنقاذ أولاد شقيقتها داليا من المشاكل التي تورطوا فيها. المسلسل من بطولة هدى حسين، سحر حسين، حسين المهدي، احمد ايراج، ريم ارحمه، فرح الصراف، عبدالله البلوشي، نورا بالالف، قحطان القحطاني، شهاب حاجيه.

لا يفوتك الإطلاع على أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الثمن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية