مسلسلات صينية جديدة 2020 لمشاهدتها على نتفلكس

مسلسلات صينية جديدة 2020 لمشاهدتها على نتفلكس

نخبرك اليوم عن مسلسلات صينية جديدة 2020 لمشاهدتها على نتفلكس، حيث تتيح هذه المنصة الالكترونية لجعل فترة الحجر المنزلي مثالية ومن اجل ان يمر الوقت سريعا. وياتي ذلك بعدما اخبرناك عن مسلسلات تركية جديدة مدبلجة لمشاهدتها ايضا خلال الحجر.

ias

من المعروف ان الدراما الصينية فيها الكثير من القصص المشوقة والمليئة بلحظات الرومنسية والتشويق، وستتاكدين من ذلك بنفسك بعد مشاهدتك هذه المسلسلات.

Secret of the Three Kingdoms

تشاهدين هذا المسلسل على مدى 54 عاما، واستنادًا إلى رواية رومانسية تعود إلى الممالك الثلاث في القرن الرابع عشر تخبرنا هذه الدراما الصينية التاريخية عن الأحداث التاريخية لسلالة هان التي كانت تحكم البلاد منذ 400 عام. بينما تصف الرواية الأحداث التي تمتد لأكثر من قرن تغطي الدراما 20 عامًا فقط: من عام 200 حتى انهيار أسرة هان.

مشهد من مشاهد Secret of the Three Kingdoms
مشهد من مشاهد Secret of the Three Kingdoms

The Endless Love

تتمحور القصة حول شاب رسام موهوب يعاني من مرض عقلي. لقد فقد العالم كل ألوانه له. في هذا الوقت العصيب من حياته، يتعرف الى فتاة لطيفة تصبح علاجه الحقيقي وتساعده على شفاء جراحه العقلية والقتال من أجل أحلامه الكبيرة. ومن المسلسلات الى افضل افلام عائلية لمشاهدتها على نتفليكس

Legend of Fuyao

دراما تاريخية خيالية، تتحدث عن مؤامرات سياسية وقصص العلاقات وقصص النمو البشري. إن نمو فو ياو نفسها كشخص يُرى بشكل مثالي في الدراما. إنها تنمو كشخص من فتاة شابة وعنيدة إلى امرأة قوية تجد أصولها الحقيقية والقوة والشجاعة لتسوية كل شيء بالطريقة التي كان ينبغي أن تكون. يمكنك أن تري تطورًا طبيعيًا لشخصيتها في القصة. 

Legend of Fuyao دراما تاريخية خيالية
Legend of Fuyao دراما تاريخية خيالية

Here to Heart

يستند فيلم Here to Heart إلى رواية The Warm Cord التي كتبها An Ning.إذا كنت ترغبين في الغوص في عالم درامي مليء بالحب والكراهية والانتقام في نفس الوقت، فستجدين ما تبحثين عنه. هي قصة حب أبدي، عن قصة زوجين شابين بسبب حادث مأساوي. حتى عقد من الزمان لا يمكن أن يشفي مثل هذه الجروح. لقد وجدوا رفاقًا جددًا لكنهم لا يزالون يشعرون بالوحدة في أعماق قلوبهم. واعرفي ان في المسلسل الكثير من الحب والانتقام.

Handsome Siblings

هي دراما صينية خيالية مسلية. تحكي قصة أخوين توأم نشآ ليصبحا فنانين عسكريين بارزين على الرغم من انفصالهما عند الولادة. في البداية أرادا الانتقام من بعضهما البعض لكنهما سرعان ما أصبحا أصدقاء جيدين. رحلة مليئة بالإثارة ومن اكثر المسلسلات المطروحة من اجل مشاهدتها على نتفلكس.

اختيار آخر على نتفلكس وهو معجزة في الزنزانة رقم 7 الفيلم التركي الذي يحرّك المشاعر الإنسانيّة في زمن الكورونا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية