مسلسل شباب البومب 11 يتصدر قائمة البحث بين المسلسلات الرمضانية لعام 2023

مسلسل شباب البومب 11 يتصدر قائمة البحث بين المسلسلات الرمضانية لعام 2023

مصدر الصورة: حساب Khalejiatv@

تصدر المسلسل السعودي شباب البومب 11 محركات بحث “جوجل”، ليكون بذلك ضمن قائمة المسلسلات الرمضانية الأعلى بحثًا لعام 2023.

ias

احتل المسلسل المركز الـ16 في مؤشرات البحث، وذلك بعد عرض 4 حلقات فقط، وبرز المسلسل بإطار كوميدي طريف يتناول قضايا المجتمع السعودي، وعن المسلسلات الكوميدية السعودية في رمضان تذكري أن حلقة طاش ما طاش الأولى حظيت بتفاعل كبير وهذا ما أعجب المتابعون!

حلقات لامست المشاهدين

يُعرض مسلسل شباب البومب 11 على قناة روتانا خليجية الساعة 6:35 مساءً، ويشارك في العمل كلاً من: فيصل العيسى، مهند الجميلي، وائل الحربي، ومرزوق الغامدي، وعوض عبد الله وغيرهم.

يشهد المسلسل حاليًا تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تداول العديد من المقاطع الكوميدية التي لامست المشاهدين، وجعلته من ضمن المسلسلات الرمضانية التي تحظى بشعبية، على الرغم من أننا لا نزال في بداية الموسم الرمضاني.

نالت حلقة “المونديال” اعجاب كبير من قبل الجمهور الذي تفاعل مع الحلقة بشكل كبير وأبدى إعجابه بها، حيث جسدت أحداث الحلقة حالة الحماس التي انتابت على المجتمع السعودي والعربي أثناء تشجيع المونديال في قطر، وبشكل خاص لحظة فوز المنتخب السعودي والفرحة التي سيطرت على الجميع.

وبنهاية كل حلقة يسأل الممثل فيصل العيسى المتابعين عن رأيهم في الحلقة، ويتم من خلال التغريدات التفاعل بالرد والذي يسود عليه طابع الإيجابية والإعجاب بما قدمه المسلسل من حلقات حتى الان، والتي كان منها حلقة تكريم خاصة للفنان القدير الراحل خالد سامي.

بحديثنا عن الموسم الرمضاني تابعي أيضًا مقلب رامز جلال مع ياسمين عز في “رامز نيفر اندز” يعتبره البعض انتقاماً لكل النساء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية