مشاهير المملكة يحتفلون بيوم العلم السعودي

Adult, Female, Person

مصدر الصور: حساب lama.alakeel@

شهدنا يوم الأمس احتفالات عمتّ أنحاء المملكة وذلك لأول مرة بمناسبة يوم العَلم، ورصنا لكم مظاهر احتفالات مشاهير المملكة بهذا اليوم.

ias

احتفلت المملكة يوم أمس 11 مارس للمرة الأولى بيوم العلم وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بيوم العلم السعودي، ويهدف هذا الاحتفاء إلى التعريف برموز العلم وبروتوكولاته بعدما صدر الإعلان عن يوم العلم بأمر ملكي سعودي .

اللون الأخضر يكتسح مواقع التواصل الإجتماعي

توشحت منشورات مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس باللون الأخضر، ورفع الكثير من المواطنين والمشاهير حول انحاء المملكة الأعلام في تعبير عن احتفائهم بهذه المناسبة التي تحتفل بها السعودية لأول مرة، وذلك تمامًا كما شهدنا منذ فترة بسيطة احتفال المؤثرات سعوديات بيوم التأسيس بجلسات تصوير تخطف الأنظار.

المؤثرة دجانة بهادر تحتفل تحت الماء

احتفلت المؤثرة السعودية دُجانة بهادر بهذه المناسبة بتصوير مظاهر احتفالها اثناء غوصها في اعماق البحر الأحمر، ملوحة بالعلم السعودي برفقة مجموعة من السيدات اللواتي احتفين معها بهذه المناسبة.

الرحالة أمين ونارا

بطريقتهم الخاصة احتفل الثنائي السعودي العاشق للترحال بيوم العلم بمنشور خاص ظهرا به في مقطع مصوّر، يلوحان بالعلم السعودي من أعلى سيارتهم الشهيرة، التي سبق لهما أن تجولا بها في رحلة لأنحاء أوروبا.

يارا النملة

بكلمات معبّرة شاركت خبيرة المكياج والمؤثرة يارا النملة متابعيها بمنشور خاص بهذه المناسبة، نشرت به عددًا من الصور وأرفقتها بتعليق:” يوم العلم، يوم للفخربراية التوحيد والعز والسلام والإسلام التي لاتُنكس والإرادة التي لا تنكسر، رمز العدل والقوة والسيادة وتجسيد لمشاعر التلاحم والولائ والائتلاف والوحدة والوطنية”.

زينة عماد تحتفل بصوتها

لم يقتصر احتفال المغنية السعودية زينة عماد على نشر صورة ساحرة لها رافعة العلم السعودي، بل كانت جزء من عمل خاص للإحتفاء بهذا اليوم، حيث برز صوتها وهي تُغني السلام الوطني السعودي.

لما العقيل ترفرف بالعلم السعودي بجلسة تصوير ساحرة

أطلت المؤثرة السعودية لما العقيل بشكل ساحر ضمن جلسة تصوير خاصة للاحتفاء بهذه المناسبة، من أعلى أبراج كورنيش جدة، وجاء هذا العمل بالتعاون مع مجموعة من المواهب السعودية.

أخيرًا، الق نظرة على وزارة الثقافة تنظم فعاليات موسم رمضان التراثية في 14 مدينة حول المملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية