مشاهير رمضان 2020 وأخبار عن حياتهم الشخصية الصعبة

أسنان روجينا في مسلسل البرنس تفضخها وتفضح المخرج!

عند الحديث عن مشاهير رمضان 2020 نجد أنّ هناك أخبار عن حياتهم الشخصية الصعبة مشتركة فيما بينهم، حيث أنّ لا نبالغ إذا قلنا أنّ المعاناة الصحية والنفسيّة تجمعهم. ومن مسلسلات رمضان التي تعرّضت للنقد إلى أمور عن مشاهيرها قد تسمعينها للمرّة الأولى. 

ias

لأنّنا نراهم دوماً في أفضل أحوالهم نجد صعوبة في تصديق أنّ هؤلاء النجوم أناس مثلنا، يعانون، يبكون، ويتأثرون، وحياتهم ليست وردية دوما كما نظن.

روجينا: حادث وخيانة!

دورها الشرير في البرنس يجعل كثيرون يتضايقون منها، ولكن قد تتعاطفين معها حين تعرفين أنّ الممثلة المصريّة عانت الأمرين حين اكتشفت أنّ صديقتها المقرّبة تحاول سرقة زوجها منها، مما أدى إلى ابتعادها عن عائلتها، ولكن بعد فترة تصالحا، إلى جانب ذلك قيل أنّها تعرّضت لحادث في وجهها أبعدها عن التمثيل لسنوات عديدة. وكانت أسنان روجينا في مسلسل البرنس قد فضحتها وفضحت المخرج!

محمد رمضان: تنمّر وطفولة صعبة

يقال أنّ محمد رمضان تعرّض للكثير من التنمر في الصغر، بسبب فقره وشكله الخارجي، مما أثّر سلبا عليه، ولكن لاحقاَ أصرّ على الاستمرار، وحين حقق الملايين، وبدأ بالتبجّح بثروته، انتقده كثيرون، غير أنّ الطب النفسي أكّد أنّ الأمر يعود إلى طفولته الصعبة والفقيرة.

أحمد زاهر: مرض نادر

تعرّض أحمد زاهر لوعكة صحيّة خطيرة، حيث عانى من فيروس نادر سبّب له السمنة المفرطة، حيث زاد وزنه بصورة كبيرة جداً وصل إلى 100 كلغ وعاش مرحلة كآبة كبيرة، وقد أمضى شهرين في العلاج، وكان هناك خطراً ليتوقّف دماغه خلالهما. 

باسل خيّاط: محاولة انتحار

في سن صغيرة فكّر باسل خيّاط بالانتحار بسبب وضع والده الصحي، ولاحقاً خضع لعلاج نفسي بعدما فسخ خطوبته مع الممثلة التونسيّة هند صبري، التي تعرّف إليها في بداية حياتهما الفنيّة.

وكنا قد أخبرناك اليوم عن مسلسلات رمضان برعاية فقدان الذاكرة وعين القراصنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية