مشلح Burberry يزيّن إطلالات النجمات!

بالصور، إليك ازياء النجمات بمشلح Burberry

بالصور، إكتشفي إطلالات النجمات ببونشو بربري

من كلّ مجموعة خاصّة بإحدى دور الأزياء العالميّة، يلفتنا عادة تصميم يكون العلامة الفارقة لدور الأزياء هذه في موسم معيّن، فكما اشتهرت كنزات Kenzo المطبّعة برسمة النمر وكما انتشرت قمصان وفساتين جيريمي سكوت المطبّعة بالشعارات والكتابات كما بالرسومات المستوحاة من McDonalds، هذه التصاميم التي أطلقها ضمن مجموعة Moschino الأخيرة، يبدو أنّ المشلح الذي قدّمة كريستوفر بايلي في مجموعة Burberry لشتاء 2015 سيكون القطعة – العلامة الفارقة لدار Burberry هذا الموسم!

ias

 

فمنذ الآن، بدأت نجمات هوليوود اللواتي يعشقن الموضة يتهافتن لتزيين إطلالاتهنّ ببونشو Burberry، فبعد أن عرضتهكارا ديليفين ضمن عرض أزياء بربري لشتاء 2015، أطلّت به بأسلوب الـ Street Style مع جينز أسود وحذاء كاحل وقبّعة باللون الأسود.

 

       بالصور، إليك مجموعة Burberry Resort 2015!

 

وكانت النجمة Suki Waterhouse قد ارتدت هذا المشلح أو البونشو أيضاً حيث نسّقته فوق معطف باللون الأخصر مع جينز أسود بالقصّة الضيّقة وحذاء مروّس بموضة النيود.

 

ومؤخراً، أطلّت الفاشينيستا وعاشقة الموضة الأولى في هوليوود،أوليفيا باليرمو، متألقة بهذا البونشو إذ نسّقته مع شورت مقطّع أي بموضة الـ Plaid وقميص مقطّع أيضاً ولكن بلون مختلف وقد ارتدت لهذه الإطلالة الحذاء طويل الساق الذي يصل فوق حدّ الركبة.

 

     بالصور، إليك مجموعة Burberry لشتاء 2015 من أسبوع الموضة اللندنيّ!

 

فما رأيكِ بهذه القطعة؟ وهل تتوقّعينها أن تكون القطعة الأبرز في موسم شتاء 2015؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية