مطاعم دبي، أبو ظبي، والبحرين تدعوك إلى تجربة مذاقية مميزة هذا الربيع

مطاعم دبي ابو ظبي والبحرين تدعوك إلى تجربة مذاقية مميزة هذا الربيع

مطاعم دبي، أبو ظبي، والبحرين تدعوك إلى تجربة مذاقية مميزة هذا الربيع

بعد أن كشفنا في وقتٍ سابق عن أفضل اماكن السفر في ربيع 2020، ما رأيك في الإطلاع اليوم على الباقات المميزة التي تقدمها لك مطاعم دبي، البحرين، وأبو ظبي، احتفاءً بالموسم الذي تحلو فيه الأوقات برفقة الأصدقاء والأحباء وأفراد العائلة؟

ias

نوستوس في فندق ميركيور دبي برشا هايتس

نوستوس
نوستوس

في مطعم نوستوس في فنجق ميركيور دبي برشا هايتس، أنت على موعد مع تجربة مذاقية يونانية حيث تًحضّر المقبلات واللحوم المشوية على اللهب، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والصلصات، والسلطات باستخدام وصفات تقليدية. لا تفوتي الإستمتاع بطبق يوناني تقليدي مثل موساكا اللحم البقري أو كليفتيكو بلحم الضأن، أو "موشاراكي كونينيستو المقدم مع باستا سكوفيكتيكا وجبن ميزيثرا.

برنش "وي بي برنشن" في جيه إيه ذا ريزورت

برنش
برنش “وي بي برنشن”

يقدم منتجع جي إيه ذا ريزورت برنش "وي بي برنشن" الجديد في مطعم "81" الذي يتسع لـ280 ضيف. من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 عصراً من كل يوم جمعة، ستتسنى لك فرصة الاستمتاع بوفيه 10 محطات طعام داخلية وخارجية بالإضافة إلى العديد من محطات المشروبات حيث يتولى الطهاة إعداد اللحم المشوي المطهي على نار هادئة لـ16 ساعة. أمّا إذا كنت نباتية، فهناك ركن خاص بالمأكولات يتضمن المقبلات النباتية، والسلطات، والريزوتو، والنودلز.

باغاتيل دبي

باغاتيل دبي
باغاتيل دبي

وفي مطعم باغاتيل دبي، ستذهبين في رحلة مذاقية إلى شوارع سان جيرمان دي بري وأنت في دبي! هناك، ستستمتعين بأشهى الأطباق الفرنسية المعدة على يد الطاهي دايف. أمّا إذا كنت من عاشقات الحلويات، فننصحك بعدم المغادرة قبل تذوق Bagatelle Mousse aux chocolat أو Cheesecake au Chocolat Blanc.

مطعم " وورلد كت ستيك هاوس" في فندق حبتور بالاس دبي

مطعم
مطعم ” وورلد كت ستيك هاوس”

اعتباراً من تاريخ 26 فبراير، تنتظرك في مطعم "وورلد كت ستيك هاوس" داخل فندق بالاس دبي تجربة ليلة مميزة وهي ليلة "Make the cut" حيث ستستمتعين بتجربة طعام تفاعلية مع الطهاة الذي يكونون على استعداد طوال الأمسية لتوفير المساعدة. تذوقي التشكيلة الواسعة من المقبلات الطازجة ولا تفوتي تجربة الأطباق الرئيسية حيث يُمكنك اختيار قطع اللحم المفضلة لديك والمطهية بشكلٍ مثالي.

مطعم خيال في ماريوت الفرسان أبو ظبي

مطعم خيال
مطعم خيال

ترغبين في تمضية أوقات رائعة بصحبة العائلة في عطلة نهاية الأسبوع؟ توجهي إذاً إلى مطعم "خيال" في ماريوت الفرسان أبو ظبي الذي يعود مع البرانش العائلي الجديد ليقدم لك تجربة طعام مميزة مع أشهى الأطباق العالمية بدءاً من محطة الطعام الحية لتحضير الباستا الإيطالية بنكهات مميزة وصولاً إلى محطة السوشي التي تعد لفائف الساشيمي الطازجة دوماً وعلى مدار الساعة.

نادي "رويال بيتش كلوب" في فندق الريتز-كارلتون، البحرين

نادي
نادي “رويال بيتش كلوب”

سواء كنت ترغبين في الاستمتاع بتجارب طعام فاخرة في مطاعم المنتجع المميزة أو الاسترخاء مع تجارب الصحة والعافية أو تمضية أوقات ممتعة برفقة أفراد العائلة، فالعنوان الأمثل هو نادي رويال بيتش كلوب في فندق الريتز-كارلتون، البحرين.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على أفضل مطاعم جدة الشاطئية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية