مطعم سكيتش الشهير في لندن وجهة سياحية اياك الاستهانة بها

مطعم سكتش الشهير

مطعم سكتش الشهير

جولة في داخل مطعم سكيتش sketch الشهير في لندن ستجعلك تريدين توضيب حقائبك والتوجه الى بريطانيا الآن، من الديكور الخلاب المبتكر الى قائمة الطعام الغنية والشهية، هل أنت جاهزة للتوجه معنا الآن الى أكثر الأمكنة انتشاراً على انستغرام خصيصاً في لندن؟! هل تعرفين أشهى وأهمّ مطاعم لندن الأخرى؟!

ias

هذا المطعم الذي يختصر الانغماس في الفن، يتكوّن من مساحات واسعة تتميّز بتصميمها الغريب والغني بالألوان وبالأثاث المتنوّع، تخلق نسيجًا كاملاً من الألوان والأشكال والأحجام التي تكوّن قوس قزح مدهش وجميل آن، يختصر روعة مدينة الضباب التي تنطوي على ثقافة غنية جداً تعرّفي هنا على أهم معالمها!

وينقسم مطعم سكيتش الذي يزوره ملايين السياح سنوياً الى أقسام متعددة، منها ما هو يختصّ بالشاي، على جميع أنواعه اضافةً الى الحلويات المرافقة له وقسم آخر مخصص للفطور وآخر للعشاء والغذاء.

ومن أشهى الوجبات التي يقدمها سكيتش والتي تتميز بمظهرها الغني بالألوان والنكهات الرائعة، أطيبها: وجبة ساشيمي السلمون وهي خليط من قطع فيليه سمكة السلمون النيء المقدم مع الفاصولياء الخضراء وسلطة الأوراق الخضراء المنعشة، وجبة شرائح فيليه السمك المطبوخة مع الزبدة والثوم والفطر وحبوب الفاصولياء الخضراء الشهية، وجبة ستيك العجل المشوي والباذنجان المقلي، اضافةً الى الحلويات الشهية مثل كعكة المكارون والتوت البري الطازج.

في حال توجّهت الى مطعم سكتش، وهو على فكرة من الأغلى في لندن. سترين الناس يقفون بالصفوف من أجل ايجاد كرسي في الداخل رغم مساحته الشاسعة، فاياك أن لا تحجزي قبل الذهاب! أخطاء كثيرة يقع فيها السياح في لندن، اكتشفيها وابتعدي عنها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية