معرض CHANEL الثقافي 2014 في ضيافة كوريا الجنوبية!

صور معرض CULTURE CHANEL في كوريا

صور معرض CULTURE CHANEL في كوريا

يستقبل متحف التصميم في مدينة سيول، كوريا الجنوبية، DDP – The Dongdaemun Design Plaza،  إبتداءً من 30 آب وحتّى 5 أكتوبر من هذا العام، معرض CHANEL الثقافي تحت عنوان "The Sense of Places". والجدير بالذكر أنّ هذا المتحف الذي افتُتِح في مارس/ آذار 2014 هو من تصميم المهندسة المعمارية زها حديد.

ias

 

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة CHANEL لشتاء 2014-2015!

 

وقد تولّى تنظيم هذا المعرض مرّة أُخرى جان لويس فرومان، الذي سبق له أن نسّق المعارض السابقة لـ Culture CHANEL في كلّ من متحف Pushkin State في موسكو عام 2007، متحف الفن المعاصر في شانغهاي، والمتحف الوطني للفنون في بيجينغ، الصين عن عام 2011، بالإضافة إلى دار الأوبرا في كوانزو وقصر دي طوكيو في باريس وذلك عن عام 2013.

يقوم معرض Culture CHANEL – The Sense of Places على ترجمة لغة CHANEL الإبداعية من خلال المواقع التي كانت بمثابة مصدر إلهام رئيسي لغابرييل شانيل. كما تمثّل المعارض العشرة المتتالية مرحلة بارزة وخاصّة من قصّة حياة مادموازيل شانيل. ويسعى المعرض أيضاً إلى تسليط الضوء على التأثير القوي للأماكن التي عاشت وأحبّت فيها في تشكيل لغتها الفنيّة.

 

دبيّ، وجهة كارل لاغرفلد لعرض مجموعة CHANEL Cruise لهذه السنة!

 

من أوبازين إلى دوفيل، ومن باريس إلى البندقية، ترسم غابرييل شانيل ملامح من عالمها الغنيّ بالصور والذكريات. أكثر من 500 قطعة منها الصور، والكتب، الوثائق والمحفوظات والأعمال الفنية، بالإضافة إلى الإبداعات في الموضة، والمجوهرات، والساعات والعطور تُعيد رسم قصة حياة هذه الشخصية المميّزة التي استطاعت أن تترك بصمتها الخاصة في زمنها. وبالتالي يكشف هذا المعرض الروح الحقيقية لـ CHANEL، كما ويسلّط الضوء على واقع وسحر حياة إحدى أبرز مبدعي القرن العشرين.

 

[عرض 2015 CHANEL Cruise : تكريم الحضارة العربية في دبي](http://عرض 2015 CHANEL Cruise : تكريم الحضارة العربية في دبي)

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية