Lancôme

معلومات عن لانكوم

تعتبر ماركة لانكوم من أبرز دور مستحضرات التجميل والعطور الفرنسية الفاهرة التي تعرف شهرة واسعة عالميًا، وهي جزء من منتجات لوريال.

ias

تأسست ماركة لانكوم عام 1935، وهي وليدة حلم رجلٌ إستثنائي عشقَ النساء والأناقة الفرنسية، هو أرماند بوتيجان. لقد فھم أن جمال المرأة ينبع من وجوه الأنوثة المختلفة، حيثُ تجتمع النظرة باللّفتة؛ ويجتمع جمال الجسد بمشاعر الرّوح؛ ويلتقي السّحر بالعاطفة.

بداياتها

مع إنطلاقتها، أعلنت ماركة لانكوم عن أول خمسة عطور لها في المعرض العالمي في بروكسل. وفي عام 1936، دخلت الماركة عالم المنتجات الفاخرة للعناية بالبشرة، وتمّ إطلاق كريم إصلاح لجميع الأغراض.

عام 1964، إستحوذت شركة لوريال على لانكوم وسرعان ما أصبحت جزءًا من منتجاتها الفاخرة.

تفاصيل عن ماركة لانكوم
تفاصيل عن ماركة لانكوم

أبرز منتجاتها

تقدّم لك ماركة لانكوم مجموعة واسعة من منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات المكياج، شمل أشهر منتجاتهم الماسكارا، وهي «هيبنوزي Hypnôse»، ومجموعة «فيزيونير Visionnaire» التي تحتوي على عنصر حاصل على براءة اختراع، “LR 2412” الذي يساعد على تحسين لون البشرة والتخلص من مسامات البشرة الواسعة وعلاج الخطوط الدقيقة في الوجه وبالتالي علاج التجاعيد.

كذلك، تولي ماركة لانكوم إهتمامًا خاصًا بالعطور التي تطلقها، مع نخبة من العطارين الذي يبرعون في صناعة أفخر العطور، وأشهرها عطر “La Vie Est Belle” الذي يعتبر من أشهر العطور وأكثرها مبيعًا.

تابعي كلّ جديد ماركة لانكوم على:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية