كل ما تحتاجين معرفته عن معنى القلوس وأبرز خصائصه

معنى قلوس وافخم الماركات

ما هو قلوس؟ سؤال يطرح دائماً للتعريف عن الروج السائل الذي اكتسح عالم مكياج الشفاه من دون انذار وشكّل عامل اساسيّ لايّ اطلالة جذابة، وفي هذا المقال ستعرفك ياسمينة على معلومتين اساسيّتين هما:

ias

  1. معنى قلوس وخصائصه
  2. افضل وافخم الماركات العالمية من القلوسات

1- معنى قلوس وخصائصه

معنى قلوس وافخم الماركات

القلوس هو من الأرواج السّائلة التي تتمتّع بتركيبات تحتوي على صبغات فعّالة تغمر الشفتين بألوان مميزة ومُتعدّدة وعصريّة، وتغذيها بفضل ما تحتوي عليه من فيتامينات ومصادر ترطّب الشفاه وتزيل التشقّقات منها.

هذا ويتميّز القلوس بسهولة وسرعة إزالته عن الشفاه، وقدرته في الوقت نفسه على تكبير حجمها وجعلها اكثر لمعان وجمالاً وانوثةً، خصوصاً عند تثبيت اللون، بالاضافة الى احتوائه على الزيوت الطبيعيّة مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند وغيرها من الزيوت التي تساعد على تنعيم الجلد ومنع تقشّر الشفاه.

ويأتي القلوس بألوان كثيرة ومُتعدّدة لترضي كافة الاذواق والشخصيّات والاطلالات، من الالوان المطفيّة الى العاديّة والقويّة والجذابة لتمنح الشفاه المكياج الاروع على الإطلاق.

2- افضل وافخم الماركات العالمية من القلوسات

معنى قلوس وافخم الماركات

اكتسحت القلوسات عالم ماكياج الشفاه في المواسم الماضية، هي التي شكلت اساس مكياج ٢٠١٧ ولا تزال رائجة هذا العام ايضاً واليك هنا أفضل وأفخم الماركات العالميّة للأرواج السّائلة:

  • ميك اب فور ايفر Make Up For Ever
  • ارواج سيفورا Sephora
  • ارواج هدى بيوتي السائلة

ميك اب فور ايفر Make Up For Ever

معنى قلوس وافخم الماركات

قدمت مجموعة ميك اب فور ايفر Make Up For Ever أفضل الارواج السائلة وأهمها روج ARTIST ACRYLIP الذي يتميّز بتركيبته الغنيّة التي تمنح الشفاه اللون المثاليّ والبارز وتغذيها في الوقت نفسه فتحول دون حصول التشققات.

يتوفّر هذا الروج السائل من ميك اب فور ايفر Make Up For Ever بعشرة درجات من الالوان الزاهية والمتنوعة بين الوردي والبرتقاليّ والاحمر والبنفسجي التي تشكّل ابرز صيحات مكياج الشفاه سواء في موسم الصيف او الشتاء وكلّ مواسم وفصول السنة.

كما يحتوي روج ARTIST ACRYLIP على زيت الريسين النباتي الذي يعمل على تركيز اللون وتأمين التغطية المثالية، وكذلك على زيت الخروع الذي يغذّي الشفاه وينعّم الجلد ويحسّن الصبغة اللونيّة.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل ارواج فور ايفر المات

ارواج سيفورا Sephora

معنى قلوس وافخم الماركات

تتنوع ارواج سيفورا Sephora السّائلة وتختلف الوانها بين تلك المطفية والعادية واللامعة، وبتركيبتها الكريميّة وتواكب دائماً احدث صيحات الارواج من جميع النواحي لتبقى خيار المرأة عند تطبيقها مكياج الشفاه.

تتميّز قلوسات سيفورا Sephora باحتوائها على الزيوت الطبيعيّة مثل زيت الافوكادو لتوفير قوام كريمي يتحوّل إلى لون حريري خفيف الوزن عند وضعه، والذي يساعد على ترطيب الشفاه وضمان ثبات اللون طوال النهار، وبتعدّد درجات الالوان لتتلاءم مع كل المناسبات والاطلالات، والمواسم.

هذا وبإمكانك ايضاً استخدام الروج الملمّع من الماركة نفسها، لملئ الشفاه، والحصول على مكياج لامع وفيه بريق لاطلالة مفعمة بالانوثة. ومن الالوان التي اشتهرت بها ماركة سيفورا Sephora فيما خصّ الارواج السائلة، هناك الاحمر، والبيج الكلاسيكيّ، والنيود، والزهري، والبنفسجيّ، والعنابي والكرزي، وغيرها من الالوان العصريّة والجذابة.

اقرأي المزيد: مجموعة احمر الشّفاه من Tarte قريباً في متاجر سيفورا في الشرق

ارواج هدى بيوتي السائلة

معنى قلوس وافخم الماركات

تضمّ مجموعة "هدى بيوتي Huda Beauty" للارواج السّائلة او القلوس الكثير من الالوان والدرجات والانواع التي تتلاءم مع كل الاطلالات والمناسبات والسهرات لترضي اذواق كافة السيدات، اذ حرصت خبيرة التجميل الشهيرة هدى قطّان على تقديم الافضل دائماً في عالم المكياج، ومنحت المرأة العربيّة بشكل خاصّ ارواج سائلة تتميّز بقدرتها الهائلة على البقاء بلونها الاصلي مع مرور النهار والوقت لتبقي الاجمل حتى اخر السهرة.

ومن الالوان التي اكتسحت مجموعة هدى بيوتي Huda Beauty للارواج السائلة، اللون الاحمر الجذاب وهو الذي يعتبر الخيار الابرز لاي اطلالة جذابة وجريئة وقويّة ومفعمة بالانوثة، الالوان الصيفيّة العصريّة التي تتناسب مع موسم الصيف وهي تكون اقرب الى الالوان الملوّنة كالبنفسجي والبرتقاليّ غيرها من الالوان العصريّة والحديثة التي باتت رائجة جدّاً في الفترة الاخيرة.

ولم تنس خبيرة التجميل هدى قطّان ان تترك مكاناً واسعاً للالوان الفاتحة والناعمة والخفيفة لصاحبات المكياج الناعم اللواتي يفضلن الالوان البسيطة غير القوية لاطلالاتهنّ اليوميّة والعاديّة.

اقرأي المزيد: ارواج هدى بيوتي الاصليه لمكياج شفاه فخم وجذاب يقاوم المياه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية